عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح فندق بولمان الشارقة

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح فندق بولمان الشارقة

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة صباح أمس فندق بولمان الشارقة، الذي يعد أحدث وجهات قطاع الفنادق والضيافة في إمارة الشارقة ويقع على شارع التعاون.
وبعد قص شريط الافتتاح جال سموه في أروقة الفندق الجديد الذي يتميز بتصميمه العصري وتنوع وسائل الراحة فيه، حيث اطلع سموه على مختلف مرافقه من غرفٍ وأجنحة صممت وفق أفضل معايير الإقامة الفندقية لتوفر تجربة متميزة لجميع الزوار، ويتألف الفندق من 180 غرفة وجناحاً فاخراً روعي فيها كافة التفاصيل الفندقية.

واطلع سموه على مرافق الاستجمام والراحة التي تتوفر للزوار منها مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية ومنتجعا صحيا للاسترخاء وصالون تجميل، كما تفقد سموه مطاعم الفندق التي ستقدم مجموعة من أشهى الأطعمة العربية والعالمية لتلبي مختلف الأذواق لدى الزوار.

وشملت الجولة الاطلاع على القاعات التي يوفرها الفندق لعقد المؤتمرات والمنتديات والاجتماعات والورش حيث يضم 11 غرفةً وصالة للاجتماعات والمؤتمرات.واطلع سمو نائب حاكم الشارقة خلال الجولة على معرض “طيف” الذي يقام بالتزامن مع افتتاح الفندق وتقدم خلاله المهندسة الإماراتية أماني المنصوري مجموعة من اللوحات الفنية ضمن فنون لف الورق والرسم الرقمي والتصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي.

وتفقد سموه مستشفى أوريانا التخصصي في فندق بولمان والذي يتم تجهيزه حالياً ليكون ضمن المرافق الرئيسية للفندق خلال الفترة القادمة، ويعد فندق بولمان الشارقة ذو الخمس نجوم، أول منشأة فندقية متخصصة بالساحة العلاجية حيث تحتضن مستشفى تخصصيا يقدم أفضل خدمات السياحة التجميلية والعلاجية.
حضر الافتتاح كل من الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وسعادة سالم المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وسعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم وعدد من كبار المسؤولين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/