عبدالله بن سالم القاسمي يلتقي الفريق المحلي للطوارئ والأزمات بالشارقة

عبدالله بن سالم القاسمي يلتقي الفريق المحلي للطوارئ والأزمات بالشارقة

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، التقى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة صباح امس، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.
واطلع سموه خلال اللقاء على آخر تقارير الفرق الميدانية حول نتائج الجهود المبذولة، ونسب الإنجاز في تصريف مياه الأمطار والتعامل مع الحالات المختلفة المتأثرة بالتداعيات الجوية، ودعم المتضررين اجتماعياًّ ومادياًّ وصحياًّ وتأمين احتياجاتهم الغذائية.
كما تعرف سموه على أبرز الاحتياجات الحالية التي ستسهم في إتمام مرحلة التعافي في أسرع وقت وعودة الحياة الطبيعية بشكل كامل للمواطنين والمقيمين كافة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، موجهاً سموه بتوفيرها لدعم تسريع عملية التعافي.
واطلع سموه على تقرير حول أوضاع الأسر والأفراد في مراكز الإيواء والخدمات المقدمة لهم لضمان استقرارهم وتأمين احتياجاتهم كافة لممارسة أعمالهم ودراستهم حتى عودتهم إلى منازلهم بشكل آمن، كما اطلع على الجهود المبذولة من مختلف الفرق الحكومية والخاصة وفرق المتطوعين لتوفير الاحتياجات الرئيسة للمتضررين المحاصرين في مساكنهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot