عبدالله بن محمد آل حامد : الأم أغلى ما لدينا

عبدالله بن محمد آل حامد : الأم أغلى ما لدينا


قال معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي إن الأم هي أغلى ما في الحياة، وهي الركيزة التي تقوم عليها الأسرة لتكون نواة لنشأة المجتمعات وتقدمها وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم اليوم ونحن نجابه جائحة كورونا نستطيع التعبير عن خالص حبنا وتقديرنا لأمهاتنا عبر التزامنا وحرصنا على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحتهن وسلامتهن فهن أغلى ما لدينا.
وتقدم معاليه - في تصريح له بمناسبة يوم الأم العالمي - بعظيم الشكر والتقدير والاحترام لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" لأنها رمز العطاء وفخر الوطن التي تقف وراء النجاح الذي حققته المرأة اليوم والمكانة التي تتبوأها كشريكة أساسية في مسيرة التطور والإعداد لمستقبل يليق بطموحات قيادتنا الرشيدة وشعبها .
كما تقدم معاليه بهذه المناسبة إلى أمهات الشهداء اللواتي يمثلن قدوة ملهمة ومثالاً مشرفاً للعزة والتضحية فداءً الوطن ووفاء له لتبقى رايته عالية شامخة .. واختتم قائلا : كل عام والأم هي السند والقوة التي تدفعنا إلى الأمام بكل خير .. وأدامكن الله لنا سعادة وحياة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot