عبدالملك جاني وجمعة الشامسي يكرمان اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية والبطولة العربية للتجديف الشاطئي بنادي الحمرية بعد نجاح البطولتين

عبدالملك جاني وجمعة الشامسي يكرمان اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية والبطولة العربية للتجديف الشاطئي بنادي الحمرية بعد نجاح البطولتين


برعاية مجلس الشارقة الرياضي جرى في نادي الحمرية الرياضي حفل تكريم لكافة اللجان المنظمة للبطولتين الخليجية والعربية  للتجديف الشاطئي والتي اختتمت على شاطئ الحمرية بعد أن جرت منافساتها برعاية كريمة من سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة .
قام عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وجمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس نادي الحمرية نائب رئيس اللجنة العليا  بتكريم اللجان المنظمة والمساهمة في تنظيم البطولتين من عناصر نادي الحمرية الرياضية والإشادة بجهودهم .

في بداية الحفل الذي قدمه الإعلامي إسلام الشيوي أشاد عبدالملك جاني بنجاح البطولتين باعتبارهما أكبر حدثين رياضيين في الشارقة مع نهاية عام 2021 والمشاركة المتميزة من قبل الدول الخليجية والعربية للمشاركة والتنافس على ألقاب البطولة.

وأشار إلى أن الكوادر المنظمة من قبل نادي الحمرية أسهمت بجهودها في هذين الحدثين في إطار جهود أعضاء اللجنة العليا للبطولتين والشراكة المميزة التي جمعت عدد من الجهات والرعاة في تدعيم البطولتين لتعكس اسم الامارات عاليا في سماء الرياضة وإبراز مكانة الشارقة على خارطة الأحداث الرياضية فضلا عن تميز شاطئ خورفكان كعلامة عالمية في الأنشطة البحرية والمائية.

كما وأكد جمعة الشامسي على دور نادي الحمرية في دعم اسم الرياضة عاليا والتعاون المطلق من أجل إنجاح الاستضافة النوعية للبطولتين مشيرا إلى نادي الحمرية لن يتوانى عن تقدم دوره ودعمه في هذه الأحداث.

بعدها جرى قام عبدالملك جاني وجمعه الشامسي وماجد سعيد المهيري مدير البطولة بتكريم لجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية ولجنة الصحة والسلامة واللجنة الفنية والحكام ولجنة الخدمات المساندة والمنسق العام مصطفى عباس السيد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot