ترحيب دولي بضم الفنون القتالية المختلطة لاتحاد الجوجيتسو

عبدالمنعم الهاشمي: عازمون على النجاح في نشر وتطوير اللعبة

عبدالمنعم الهاشمي: عازمون على النجاح في نشر وتطوير اللعبة

• كيريث براون: انضمام الإمارات يعزز من فرص التطوير  
• وسام أبي نادر:الاتحاد الجديد في أيدٍ أمينة  


رحب الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، (IMMAF) بانضمام أحدث عضو في الإمارات العربية المتحدة، ممثلا في اتحاد الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.  
وتحظى الإمارات بدور تاريخي في تطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) وتشتهر عالميًا باستضافتها لفعاليات الـ MMA والفنون القتالية الرائدة، بالأخص في إمارتي أبوظبي ودبي، حيث اكتسبت أبوظبي سمعة دولية كعاصمة للجوجيتسو في العالم.   
يهدف اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة الذي تم تشكيله حديثًا، إلى أن يكون المنظم الرسمي والداعم لكل هواة ومحترفي الـ MMA في المنطقة، ويكون مسؤولاً عن إدارة وتطوير الرياضة فنياً وتنظيمياً.  
 كما يخطط الاتحاد الذي تم تشكيله حديثاً لتعزيز تطوير الفنون القتالية المختلطة محلياً وإقليمياً ودولياً جنباً إلى جنب مع رياضة الجوجيتسو.  

 العاصمة الجديدة للفنون القتالية المختلطة
ومن جانبه قال سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة:  
"يسعدنا أن نصبح عضوًا في الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلط (IMMAF)، ونحن على يقين من قدرتنا على التحليق بهذه الرياضة في الإمارات العربية المتحدة والعالم كما فعلنا مع رياضة الجوجيتسو، بفضل رؤية ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي الرياضة والرياضيين ،وباسمي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أهنئ IMMAF على نجاحهم المستمر في حماية وتعزيز الفنون القتالية المختلطة من بين العديد من الإنجازات الأخرى.  

وأضاف: يعلم الجميع أن الإمارات الحبيبة أصبحت وجهة للفنون القتالية المختلطة، وتُعرف أبوظبي بالعاصمة الجديدة للفنون القتالية المختلطة إلى جانب إنها العاصمة العالمية للجوجيتسو، و نحن عازمون على البناء على هذا النجاح ونشر الفنون القتالية المختلطة عبر جميع جوانب ومستويات مجتمعاتنا."  
وبدوره أعتبر كيريث براون رئيس الاتحاد الدولي  للفنون القتالية المختلطة، انضمام اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة نقطة تحول لمزيد من التطوير لرياضة الـ "MMA" في الشرق الأوسط.  

وقال: "انضمام الإمارات يفتح الباب أمام بعض الفرص الكثيرة التي نتطلع إلى تطويرها مع أعضائنا الجدد، أود أن أشكر بشكل خاص رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة سعادة عبد المنعم الهاشمي، إلى جانب عضو مجلس إدارة IMMAF وسام أبي نادر، من أجل عملهم على تنفيذ انضمام اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة الى IMMAF وإبصاره النور.".  

وكما  أعرب وسام أبي نادر، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة والمدير الإقليمي لآسيا عن سعادته البالغة بانضمام اتحاد الامارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة إلى عائلة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.  

وقال: "إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي جهة رائدة في الشرق الأوسط لاستضافة أحداث الـ MMA على نطاق واسع مثل الـ UFC، والآن في نظر الكثيرين، أصبحت العاصمة العالمية للـ MMA بعد أحداث جزيرة النزال UFC Fight Island الأسطورية. لقد شهدنا نجاحًا هائلاً لرياضة الجوجيتسو محليا وقاريا ودوليا، بقيادة سعادة عبد المنعم الهاشمي، وأنا واثق من أن رياضة الـ MMA في أيدٍ أمينة تحت رعايته ومن خلال فريق عمل الاتحاد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot