الفجر تحتفي بيوم العلم

عبيد المزروعي: الاحتفال بيوم العلم هو وقفة فخر وامتنان وعرفان لمؤسس الإمارات والقيادة الحكيمة

عبيد المزروعي: الاحتفال بيوم العلم هو وقفة فخر وامتنان وعرفان لمؤسس الإمارات والقيادة الحكيمة

-- عائشة المزروعي: نرفع أسمى آيات الفخر بعلم الاتحاد، وبإنجازات الوطن

نظمت جريدة (الفجر) احتفالية بمناسبة يوم العلم ، تعبيراً عن الولاء والفخر براية الإمارات ، رمز وحدتها ، وإنجازاتها ، واتحاد شعبها تحت ظل القيادة الحكيمة.

وبهذه المناسبة رفع سعادة عبيد حميد المزروعي رئيس تحرير صحيفة «الفجر» علم دولة الإمارات العربية المتحدة على السارية المخصصة لذلك أمام مقر الجريدة في أبوظبي أمس، وقد حضر مراسم رفع علم الإمارات سعادة الأستاذة عائشة عبيد حميد المزروعي المدير العام لدار الفجر للصحافة والطباعة والنشر إلى جانب عدد من الإعلاميين والموظفين، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بشأن تحقيق التباعد الخاص بمواجهة جائحة كورونا .

على الصعيد ذاته أكد سعادة عبيد المزروعي أن الاحتفال بيوم العلم هو وقفة فخر وامتنان وعرفان لمؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، وإخوانه حكام الإمارات المؤسسين.

وهي فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، (رعاه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذين مهدوا لنا الطريق لصنع المعجزات والإنجازات التي أهلت الإمارات لتكون في مقدمة الأمم وفي الصفوف الأمامية جنباً إلى جنب مع أرقى الدول وأكثرها تقدماً.

وأضاف سعادته أن علم الإمارات راية عزيزة شامخة تؤكد جدارة هذا الوطن بالفخر والاعتزاز، كما تعزز هذه الراية في نفوسنا معاني الولاء والانتماء للوطن ولقيادته الحكيمة .

ومن جانبها عبّرت الأستاذة عائشة عبيد المزروعي عن أسمى معاني الفخر بعلم الاتحاد ، وبإنجازات الوطن، بفضل الرؤية السديدة، والنهج البناء الذي تنتهجه القيادة الرشيدة، والتي عملت المستحيلات من أجل تحقيق قيم الازدهار والرخاء والتنمية الشاملة في الإمارات ، والارتقاء بجودة حياة أبناء الوطن، وتوفير كل سبل العيش الكريم ، ووضع الإمارات على قمة هرم الدول الأكثر سعادة في العالم . وأضافت سعادتها أن احتفالنا بيوم العلم فرصة لتجديد الوفاء والولاء لقيادتنا الحكيمة ، ولوطننا الغالي ولعلمنا الذي يستحق منا أن نبذل أرواحنا ودماءنا من أجل أن يبقى عالياً وشامخاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot