عبيد حميد المزروعي : يوم العلم .. احتفاء بوحدتنا وفخر بإنجازات وطننا

عبيد حميد المزروعي : يوم العلم .. احتفاء بوحدتنا وفخر بإنجازات وطننا

أكد سعادة عبيد حميد المزروعي رئيس تحرير صحيفة (الفجر) أن يوم العلم يجسد أسمى معاني الوحدة والاتحاد بين أبناء الإمارات وبين قيادتهم الحكيمة وتحت ظل علمهم رمز وحدتهم وعزتهم، ويعبر عن حبهم لوطنهم وبذلهم الغالي والنفيس في خدمة العلم ورفعته وتقديم التضحيات كافة ليبقى شامخاً كشموخ الإمارات.

ورفع سعادته أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة التي تجسد معاني الفخر والاعتزاز بالإنجازات الوطنية التي أصبحت فخرا لكل إماراتي وعربي.

وأكد أن احتفال دولة الإمارات بـ «يوم العلم» له أهمية غالية كونه يتزامن مع اليوم الذي تولى فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - حفظه الله - مقاليد الحكم ويعد مناسبة لتجديد الحب والولاء للوطن وعلمه الغالي على نفوس الإماراتيين.

وقال إن تحقيق الحياة الكريمة وتوفير سبل الراحة لمواطني الإمارات كان وما يزال من ضمن الأولويات التي وضعتها القيادة الرشيدة للنهوض بالوطن وإسعاد المواطن على كافة الأصعدة وذلك منذ عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي حقق للإمارات كل سبل النجاح والتوحد بفضل رؤاه الحكيمة ويؤكد ذلك تصدرها المراتب الأولى على الصعيدين الإقليمي والدولي في العديد من المجالات وإحرازها نتائج متقدمة، وقدرتها على اختراق الفضاء .

واختتم سعادته معاهداً القيادة الرشيدة على أن تبقى راية علمنا مرفوعة دائما وأن نظل أوفياء في سبيل حماية منجزات وطننا ولتبقى رايتنا في العالي رمزا للشموخ والفخر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/