(خيانة عهد) خطوة جديدة في مشواري الفني

عبير صبري : الكثير خانوا العهد معي

عبير صبري : الكثير خانوا العهد معي

نادية أو عبير صبري تلك الأم المستهترة التي قُتلت على يد زوجها بعد اكتشافه خيانتها له في نهاية الأحداث، هي الشخصية التي أتاحت لعبير صبري فرصة جديدة تكشف فيها عن قدراتها الفنية القوية أمام الجمهور في تحدٍّ جديد وتجربة خاصة كثيراً بمسلسل (خيانة عهد) بعد أن قررت تجسيد دور الأم الذي رفضته كثيراً، وهنا نكشف في دردشة من القلب أسراراً خاصة عن عبير صبري لأول مرة.

• في البداية، هل توقعتِ ردود الفعل التي أثارتها شخصية نادية منذ ظهورها بحلقات خيانة عهد؟
- لا، لم أتوقع أبداً كل هذا التفاعل من قبل الجمهور حيال شخصية نادية وكنت أشعر بقلق شديد تجاه هذه الشخصية؛ فهي خطوة جديدة في مشواري الفني، والحمد لله الجمهور يتواصل معي فور عرض كل حلقة ويعلّق على كل مشهد وهو أمر فاق توقّعاتي وأسعدني كثيراً.

• وهل ترددتِ في قبول الشخصية؟
- كنت سأرفض الدور تماماً من شعوري بالخوف تجاه ردة فعل الجمهور على شخصية "نادية"، ولكن زوجي أقنعني بضرورة الموافقة خاصة أنها المرة الأولى التي سأقف فيها أمام العظيمة يسرا في عمل فني واحد، بالإضافة إلى المخرج سامح عبد العزيز وشركة العدل غروب التي تولّت إنتاج العمل.

• وما سبب رفضك للشخصية في البداية؟
- كنت أشعر بقلق تجاه تقديم شخصية الأم لأولاد في عمر الشباب، ورغم أن الشخصية مغرية لأي نجمة، لكنني كنت متخوّفة من تقديمها في هذا الوقت واقتنعت بالنهاية أن الممثل الجيد لا بد من أن يطرق كافة الأبواب ويقدّم شخصيات في مراحل عمرية مختلفة ما دام يستطيع تقديمها بنجاح وجدارة.

• وكيف استعدَدتِ لهذه الشخصية خاصة أنها شخصية جريئة؟
- عند دخولي أيّ عمل فني جديد، أحضّر له بطريقة مختلفة. فمن الصعب أن أمشي وفق خطوات ثابتة في كل عمل لتجسيد الدور؛ فكل شخصية لها خيال وتفكير مختلف وأعتمد على الخبرة التمثيلية أيضاً في تحضير الشخصية، ولكن التحضيرات الخاصة بأي دور يمكنني أن أقول إنها بالنسبة إليّ تعتمد على التفكير كثيراً ثم بروفات العمل مع فريق المسلسل.

• هل قابلتِ شخصية تشبه شخصية "نادية" في حياتك؟
- طبعاً هناك الكثير من الشخصيات اللواتي يشبهن نادية في حياتنا الواقعية التي تُظهر وجه "الطيبة" أمام الأشخاص وهي بعيدة تماماً عنه، وتخفي وجهها الحقيقي المليء بالغيرة والحقد والأنانية حتى على أولادها.

• وماذا عن أصعب المشاهد لكِ ضمن العمل؟
- هناك الكثير من المشاهد الصعبة في المسلسل، ولكن مشهد دفن هشام ابن "عهد" الذي يجسّده الممثل الشاب خالد أنور ضمن الأحداث كان من أصعب المشاهد، وحقّق رد فعل فاق كل التوقعات بعد عرضه.

• حدّثينا عن اللقاء الأول بينك وبين النجمة يسرا
- يسرا هي المعنى الحقيقي للنجمة بخيال أي شخص، فهي نجمة كما يجب أن تكون والكواليس معها ممتعة، هي تدعم كل من حولها وتحب كل فريق العمل معها دون استثناء، وتعطي فرص قوية للنجوم إلى جوارها دون تردد، وهو ما لم نجده في الوسط الفني إلا لدى القليل منهم، وفي الحقيقة تعلّمت منها الكثير ولكن أكثر ما يميزها التلقائية والبساطة والمعاملة الطيبة للجميع وأيضاً الصبر، فأنا وقعت في غرام يسرا في أول لقاء جمعنا.

• وهل قابلتِ من خانوا معكِ العهد؟
- أكيد ما أكثرهم في حياتنا، قابلتهم كثيراً.

• من أول من هنّأك على نجاح المسلسل والشخصية؟
زوجي أول من هنّأني بالشخصية، وقال لي: "لولا أنه يعرفني جيداً  لصدّق أنني فعلاً شخصية نادية لعفويّة الأداء".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot