عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري يبحث تعزيز الشراكات مع الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية

عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري يبحث تعزيز الشراكات مع الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية


بحث مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، في اجتماعه الأول لسنة 2021 تعزيز الشراكات مع الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية ذات العلاقة بمجال التحكيم والعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملاء المركز بما يساهم في خدمة القطاع الاقتصادي. وتبرز أهمية مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري ودوره المهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي وتعزيز ثقافة القضاء البديل وتوفير حلول مرنة آمنة وميسرة لتسوية منازعات التجارة الاستثمار، باعتباره أداة مهمة لجذب الاستثمار وتنمية الاعمال واستدامتها.

حضر الاجتماع عن بعد عبر خاصية الاتصال المرئي محمد راشد السويدي نائب رئيس لجنة مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري وأعضاء اللجنة وأحمد خليفة المويجعي الأمين العام للمركز. وناقش الاجتماع سير العمل والاطلاع على نتائج العام السابق وخطة عمل المركز للعام الجاري والجهود المبذولة لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تخدم أعضاء ومتعاملي غرفة عجمان. وتناول الاجتماع آليات سير العمل بالمركز وما وصلت إليه الاجراءات للدعاوى المسجلة ومتابعة أعمال الهيئات المُشكلة، كما ناقش الحضور تعديل لائحة رسوم واتعاب التحكيم المطبقة بالمركز ومراعاتها للمتغيرات التي فرضتها تبعات جائحة كوفيد ـ 19 بما يسهم في تخفيف الاعباء عن كاهل أطراف القضايا وعملاء المركز بشكل عام. وقامت اللجنة بالاطلاع على أعمال الهيئات المُشكلة للفصل في الدعاوي، وتم الاطلاع على مسودات الاحكام النهائية الصادرة في بعض الدعاوي والتي اصدرتها الهيئات المشكلة سابقاً، بالإضافة إلى الاطلاع على الطلبات الجديدة المقدمة للمركز للانتساب الى جداول المحكمين وقائمة الخبراء المنتسبين للمركز.

وناقش الحضور لائحة اجراءات المركز في اطار المراجعات المستمرة لضمان جودة الآداء وتسريع الاجراءات وفق افضل الممارسات المتبعة.جدير بالذكر ان مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري يقدم خدمات “فض المنازعات، وجداول المحكمين والخبراء، وتقديم الاستشارات المتعلقة بالتحكيم، والتأهيل والتدريب، ونشر ثقافة التحكيم من خلال الندوات والمحاضرات والمؤتمرات القانونية المتخصصة».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot