عقبة جديدة تمنع وصول بوغبا إلى ريال مدريد

عقبة جديدة تمنع وصول بوغبا إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن العقبة الرئيسية أمام وصول لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، إلى ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.
من أجل عودته إلى ريال مدريد في عام 2019، جعل زين الدين زيدان، مواطنه بول بوغبا أولويته الكبرى في ميركاتو الصيف الماضي، وفي النهاية لم ينجح مدرب ريال مدريد في جلبه للبرنابيو، ويمكن أن تظل النتيجة كما هي هذا الصيف.
وكان زين الدين زيدان طلب ضمانات لقبول العودة إلى مقاعد ريال مدريد، خاصة فيما يتعلق بالصفقات، واستمع رئيس النادي فلورنتينو بيريز إلى الفرنسي منذ أن تم إنفاق ما لا يقل عن 300 مليون يورو الصيف الماضي لتجديد دماء تشكيلة “الملكي” بعد موسم صفري دون ألقاب، وهكذا رحب زيدان بأولوياته (إيدين هازارد وفيرلاند ميندي)، ولكن بشكل جزئي فقط، حيث كان الهدف الأول هو بوغبا، الذي لم يخفِ رغبته في ترك مانشستر يونايتد للقدوم إلى سانتياغو برنابيو، ولكن تعنت “الشياطين الحمر” منع فلورنتينو بيريز من تحقيق رغبة زيدان.
وفي حين أن زيدان لا يزال مهتماً بشدة باحتمال جلب بوغبا في الميركاتو الصيفي المقبل، فإن هناك عقبة قوية ستمنعه من الوصول لسانتياغو برنابيو. ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة آس الإسبانية، فإن راتب بوغبا سيكون العقبة الرئيسية أمام وصوله المحتمل إلى ريال مدريد، حيث يحصل اللاعب الفرنسي على راتب قدره 17 مليون يورو سنوياً في مانشستر يونايتد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot