علاج للإنفلونزا يثير جدلاً على إنستغرام

علاج للإنفلونزا يثير جدلاً على إنستغرام

أثار علاج للإنفلونزا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مكوناته الغريبة.وكانت معظم ردود أفعال مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام سلبية، على العلاج المخمّر المكون من العسل والفواكه و12 فصاً من الثوم وبصلة كاملة. وفي فيديو تم نشره على الموقع، شرح أحد المستخدمين طريقة تحضير الوصفة، حيث يتم تقشير وتقطيع قطعة من الزنجبيل، ثم إضافة 12 فصاً من الثوم وأربعة أصابع من القرفة، بالإضافة إلى قطعتين من أغصان إكليل الجبل، مع عصير الليمون والبرتقال والتفاح والبصل، وملعقتان كبيرتان من العسل وكوب من خل التفاح.

وبعد خلط جميع المكونات بشكل جيد، توضع في عبوة زجاجية، ثم يتم تخزينها في مكان بارد وجاف لتتخمر لمدة تتراوح بين 3 و6 أسابيع. وعبّر العديد من المعلقين على الموقع عن اشمئزازهم من هذه الخلطة العجيبة، وقال أحدهم إنه يفضل الموت بنزلة برد على تناولها، في حين يعتقد آخر أن رائحته ستبقى سيئة لمدة أسبوع إذا شرب الخلطة.وتساءل آخرون كيف يمكن التنبؤ بنزلات البرد قبل أسابيع لتحضير الخلطة؟ في الوقت الذي أقر بعض المستخدمين بفعاليتها في محاربة نزلات البرد والإنفلونزا، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/