عمار النعيمي يفتتح مستشفى محمد بن زايد الميداني في عجمان

عمار النعيمي يفتتح مستشفى محمد بن زايد الميداني في عجمان


أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن الاستراتيجيات والخطط التي تم اتخاذها من قبل القيادة الحكيمة لدولة الامارات للتصدي لفيروس كوفيد 19، والحد من انتشاره حققت نتائج ايجابية بعد توفير كافة الامكانيات الصحية للمواطنين والمقيمين، وخاصة انشاء المستشفيات الميدانية اضافة لما هو متوفر من مستشفيات وعيادات حكومية وخاصه.

وقال سموه إن تلك الخطوات أدت دورها وأهدافها التي أقيمت من أجلها وقدمت الرعاية الطبية والعلاج لجميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين لضمان أعلى مستويات الحماية ورصد الحالات المؤكدة والمشتبه في إصابتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة بسرعة وكفاءة عالية منعاً لانتشار الفيروس وفق أعلى المعايير العلاجية للمرضى الذين تلقوا كل العناية والاهتمام.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في إمارة عجمان والذي يأتي ضمن عدد من المستشفيات الميدانية في كافة مدن الدولة يتم تنفيذها من قبل شركة "صحة" بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ودائرة الصحة في أبوظبي وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويمتد مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في عجمان على مساحة سبعة الاف متر مربع ويضم 204 أسرّة منها 48 سريراًمخصصاً للعناية المركزة و156 للحالات المتوسطة والشديدة ويقدم الخدمات في المستشفى 75 طبيباً و231 ممرضة و44 فنياً وموظفاً صحياً مساعداً.
واضاف سموه أن تجهيز المستشفيات الميدانية في كافة امارات الدولة جاء في إطار حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة من سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني لتعزيز قدرات القطاع الطبي في دولة الإمارات.

وأكد سموه إن الإمارات توفر خدمات الرعاية الطبية وفق أفضل المعايير الطبية المتبعة وبأعلى مستويات الجودة للمرضى، فقد تم تزويد مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في إمارة عجمان بأحدث الأجهزة والمرافق التي تلبي احتياجات المرضى وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في التصدي لجائحة كوفيد 19 التي تعاني منها مختلف دول العالم ، لذلك علينا جميعا التحرك وفق استراتيجية موحدة ومتكاملة بما يؤكد جاهزية الإمارات للتعامل بكفاءة عالية مع مختلف الاحتمالات واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة وصحة الجميع واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية المعمول بهافي مختلف إمارات الدولة، مشيراً إلى أن المستشفى يحظى بدعم خاص من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والذي وجه بتسهيل وتوفير كل الامكانيات من قبل كافة الدوائر الحكومية.

حضر حفل الافتتاح الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميدالنعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والطوارئ في عجمان، وسعادة عبدالله أمين الشرفاء المستشار في ديوان الحاكم، وسعادة سيف محمد ارحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وسعادة الدكتور جمال الكعبي وكيل دائرة الصحة في ابوظبي، وسعادة حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، وعدد من المسؤولين.

وأستمع سموه ومرافقوه خلال جولة تفقدية في أرجاء واقسام المستشفى المختلفة إلى شرح واف من القائمين عليه حول مكونات المستشفى وتجهيزاته واستراتيجية وأساليب العمل به والذي تمتجهيزه بالكامل، كما اطلع سموه على الاستعدادات التي تم اتخاذها من أجل تزويده بكافة المعدات والأدوات الطبية اللازمة لعلاج الحالات التي سيتم إحالتها إلى المستشفى في حال الحاجة إلى ذلك ليشكل بذلك إضافة مهمة إلى المستشفيات الحكومية والخاصة العاملة في عجمان والتي مع تكامل أدوارها تشكل أحدأهم مكونات المنظومة الصحية الفعالة في الإمارات. وتعرف سمو ولي عهد عجمان كذلك على تكامل أدوار جميع فرق العمل من كافة الجهات الداعمة لمستشفى الشيخ محمد بن زايدالميداني في الإمارة وأبدى سموه إعجابه بمنظومة العمل المتكاملة التي تم إعدادها لتأكيد أعلى مستويات كفاءة العمل في المستشفى وتعزيز قدرته على التعامل مع كافة الاحتياجات الصحية الطارئة بمايدعم الطاقة الاستيعابية الكلية للمنظومة الصحية في الامارات. وأشاد سموه بالجهود الضخمة التي تبذلها الجهات الصحية في الدولة في هذا الصدد، مثنياً على ما تقوم به وزارة الصحة ووقاية المجتمع من إجراءات لاقت إشادة دولية واسعة بالتعاون مع الجهات الصحية المحلية ودائرة الصحة أبوظبي وشركة الخدمات الصحية "صحة" في ابوظبي موجهاً الشكر للكوادر الطبية على اختلاف تخصصاتها من أطباء وأطقم تمريض ومساعدين وكذلك الإداريين وجميع فرق العمل الميداني حيث تمثل جهودهم الركيزة الأولى للنجاح في السيطرة على انتشار الفيروس متمنياً سموه لهم جميعاً السلامة والتوفيق والنجاح في مهامهم.

وأشار سموه إن زيارته وافتتاحه لمستشفى الشيخ محمد بن زايدالميداني في إمارة عجمان جاءت بهدف الوقوف على استعدادات الفرق الميدانية التابعة لمختلف الجهات المعنية بمكافحة فيروس"كوفيد-19" . وأكد سعادة سيف ارحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث بأن انشاء مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في إمارة عجمان جاء ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بهدف تسخير جميع الموارد الوطنية لدعم القطاع الصحي وزيادة الطاقة الاستيعابية لتوفير أفضل سبل الرعاية الصحية والتصدي للجائحة، وتأكيداً بان صحة الانسان هي الاولوية الأولى لدى القيادة. وأكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أن إنشاء مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في إمارة عجمان بقدرات تشغيلية عالية يأتي في إطار حرص حكومة الإمارات على توفير جميع الإمكانيات لتعزيز قدرات المنظومة الصحية بالدولة والارتقاء بكفاءتها في مواجهة تحدي فيروس كوفيد- 19 وتوفير خدمات الرعاية والعلاج لكافة أفراد المجتمع وفق أفضل المعايير الطبية وبأعلى مستويات الجودة وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد على أن حماية صحة المجتمع تتقدم جميع الأولويات الوطنية .

وقالت إن هذا الإجراء يرسخ الثقة بقدرة دولة الإمارات على تخطي التحديات نظراً إلى كفاءة النظام الصحي وقدرته على ابتكارالحلول العلاجية والوقائية الفعالة عبر إجراءات استباقية فعالة ومدروسة أثبت التجارب تحقيقها نتائج إيجابية في تحصين المجتمع.
وأشارت الوزارة إلى أن دولة الإمارات حققت ريادة عالمية في مجال الاستباقية والمرونة الوطنية في التعامل مع "كوفيد-19" والجاهزية لأي مستجدات بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة بالموارد والإمكانات وحرصها على التواصل المستمر مع الكوادر الميدانية لتعزيز الإيجابية والتحفيز وغرس الطمأنينة والثقة لدى فئات المجتمع بقدرات الدولة على عبور الأزمة ودخول مرحلة التعافي بهدف البناء على الإنجازات والمحافظة على المكتسبات لتحصين سمعة الدولة. واشادت بجهود أبطال خط الدفاع الأول الذين قدموا نماذج ملهمة في التضحية ومؤكدة اعتزازها بالكوادر الوطنية الطبية التي تمثلقدوة تحتذى بالعطاء والتفاني. من جانبه قال سعادة سالم النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" ان دولة الامارات تواصل اعتماد أفضل الممارسات الدولية لاستكمال المنظومة الحالية للرعاية الصحية في الدولة مع تعزيز قدرات القطاع واستعداده لمواجهة كوفيد19.

وأضاف أنه استرشاداً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة سنظل ملتزمين بالتعاون مع الهيئات الأخرى وتسخير قوتنا الجماعية نحو تحقيق هدف سامي يتمثل في تقديم أفضل عروض الرعاية الصحية وحماية مجتمعنا، ونظراً لكوننا نماذج رئيسية نؤكد على ضرورة التعاون السريع والاستباقي فقد شهدنا نجاحاً كبيراً في تضافر جهودنا في توفير المواقع الحصرية للعلاج والحجر الصحي لمرضى ’كوفيد-19 ونحن ممتنون للغاية لجميع شركائنا على سخائهم في منحنا مساحات إضافية لإنجاح مهمتنا في حماية المجتمع.

وأعرب النعيمي عن امتنانه العميق لجميع المشاركين في الإنشاء السريع لمستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في عجمان وخلال فترة قصيرة استغرقت 16 يوم عمل فقط، كما أعرب عن تقديره لجهود طواقمنا الطبية وتضحياتهم الجليلة في ضمان جاهزية هذه المنشآت لخدمة جميع المرضى.

وقال الدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" إن الاستعانة بالمتخصصين في مجال الرعاية الصحية من عاملين في الشركة أو متطوعين كان له دور أساسي في مساعدتنا على تحقيق هذه الطموحات. وساهم الاستغلال التام لكامل طاقات قوتنا العاملة في توفير الاستجابة المناسبة وضمان الاستعداد للمستقبل في كافة أنحاء الدولة فنحن ممتنون لهم على عزمهم ومثابرتهم في التكيف مع التغيرات السريعة وقدرتهم على مجابهة التحديات التي تعترضهم يوميا على الخطوط الأمامية وكذلك حرصهم على تلبية احتياجات جميع المرضى بفعالية وكفاءة كما أننا ملتزمون بتوسيع نطاق خدمات الرعاية الطبية في الدولة لضمان الاستعداد للمستقبل مع استمرار خبرة الشبكة الواسعة ومعارفها وموارد المتنوعة في أداء دور مهم خلال هذه المرحلة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot