عمر الشناوي: قدمت شخصية حقيقية في (الاختيار 2)

عمر الشناوي: قدمت شخصية  حقيقية في (الاختيار 2)

قال الفنان الشاب عمر الشناوي إن شخصية الضابط عبدالله التي قدمها في مسلسل "الاختيار 2" هي شخصية حقيقية لضابط موجود بالفعل على أرض الواقع لكن تم تغيير اسمه لأسباب أمنية من بينها المحافظة على سلامته الشخصية فهو من الشخصيات التي لا تزال على قيد الحياة.
وأكد الشناوي،  أنه التقى البطل الحقيقي صاحب الشخصية قبل التصوير وتناقش معه في كثير من التفاصيل مما ساعده كثيراً قبل تصوير دوره، موضحا أن الضابط الحقيقي تابع مشاهده في العمل وأبدى إعجابه بالدور.

ولفت إلى أن طبيعة شخصية الضابط عبدالله لم يكن بها تفاصيل بالجانب الإنساني بحكم طبيعة الأحداث ودوره حيث ظهر وهو يقوم بالمشاركة في تنفيذ 4 عمليات كبيرة، مؤكداً أن من قام بترشيحه للعمل هو المخرج بيتر ميمي الذي تحدث معه عن الدور بالفعل هاتفيا قبل أن يطلع على السيناريو ويتحمس لتقديمه فور معرفته بتفاصيله.
وأبدى الشناوي سعادته بردود الفعل على "الاختيار 2" الذي يقدم أحداثاً حقيقية ووقائع لم نكن نعلم كثيراً من تفاصيلها، مؤكداً ضرورة الاهتمام بهذه النوعية من الاعمال خلال الفترة المقبلة.

وحول مشاريعه السينمائية الجديدة، أكد أنه انتهى من فيلم "الهجام" مع أحمد عبدالله محمود ونهى عابدين، لكن موعد عرضه لم يتحدد بعد بعدما جرى تأجيل عرضه عدة مرات بسبب أزمة جائحة كورونا، مشيراً إلى أن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الغموض والأكشن.
وأكد أن ظروف جائحة كورونا تسببت بتراجع الانتاجات السينمائية بشكل عام، لافتا إلى أنه في الوقت الحالي لديه مشروع سينمائي جديد لكن لم يتعاقد عليه بشكل رسمي ومن ثم لا يستطيع الحديث عن تفاصيله.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot