عمرو يوسف يستعد لـ (خالد بن الوليد)

عمرو يوسف يستعد  لـ (خالد بن الوليد)

قرر الفنان عمرو يوسف الاستعانة بماكيير عالمي محترف، استعدادا لتصوير مسلسل (خالد بن الوليد) التاريخي الضخم.ومن المقرر أن يبدأ يوسف في تصوير مشاهده بالمسلسل، بمجرَّد وصول الماكيير من الخارج، للبدء في تجهيز شخصيات العمل. ويجسِّد عمرو شخصية خالد بن الوليد.
المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين لم تعلن عنهم شركة الإنتاج حتى الآن، وخاصة أن المسلسل يضم أكثر من 130 ممثلا. كما وضعت له شركة الإنتاج ميزانية ضخمة، ليظهر بشكل يليق بالشخصية التاريخية التي يحكي قصتها.ويُعد مسلسل (خالد بن الوليد) بمنزلة التعاون الثاني الذي يجمع إسلام حافظ بالمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما حققا معاً نجاحا كبيرا بمسلسل (قمر هادي)، بطولة هاني سلامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/