عمومية الواحة كابيتال توافق على توزيع 6 أرباحا نقدية لعام 2020

عمومية الواحة كابيتال توافق على توزيع 6 أرباحا نقدية لعام 2020


وافق مساهمو الواحة كابيتال خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية الذي عقد أمس الأول على توزيع أرباح نقدية بواقع 6 فلس للسهم، أي ما يعادل 6% من رأس المال المدفوع.
وخلال انعقاد الجمعية العمومية وتماشيا مع المتطلبات القانونية ذات الصلة، وافق المساهمون الحاضرون على تعيين أعضاء مجلس إدارة شركة الواحة كابيتال الجديد “المجلس”حيث أعيد انتخاب وليد المقرب المهيري رئيساً لمجلس الإدارة، و أحمد الظاهري نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

كما أعيد انتخاب كل من نادر الحمادي وراشد الكتبي ومحمد النّويس و رشيد العميرة أعضاء في مجلس الإدارة فيما تم انتخاب حميد الشمري عضوًا في مجلس الإدارة بدلاً من كارلوس عبيد الذي لم يترشّح لإعادة انتخابه.
وعقب اجتماع الجمعية العمومية التقى مجلس الإدارة بوليد المقرب المهيري وأعاد تعيينه رئيساً لمجلس الإدارة وكذلك أحمد الظاهري نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

وقال وليد المقرب المهيري، إن الواحة كابيتال تمكّنت من تحقيق الأرباح في عام 2020،رغم الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم الأمر الذي جاء نتيجة اتباعها لاستراتيجية تحوّل فعّالة، مدفوعة بتحسن كبير في أداء وحدة الاستثمارات الخاصة ومساهمة قوية من وحدة الأسواق العامة.
كمـــــا كــــــان أداء صناديـــــق الائتمان والأســـــهم جديـــــرًا بالملاحظة، بل وتجــــــاوز معايير القطاع من حيث العوائـد في نهاية العام.
وحقّقت أعمال وحدة الأسواق العامة التابعة للواحة كابيتال أرباحًا بلغت 321,4 مليون درهم حيث حقق كلّ من “صندوق الواحة للاستثمار في أدوات الائتمان بأسواق وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”، و”صندوق الواحة للاستثمار في الأسهم بأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” أرباحًا بلغت 14,9 ? و14,1? على التوالي خلال عام 2020.

 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot