عودة متنزهات ديزني في 11 يوليو

عودة متنزهات ديزني في 11 يوليو


ستعيد متنزهات ديزني وولد في فلوريدا فتح أبوابها للزوار في 11 تموز يوليو بعد شهر من عودة سي وولد و يونيفرسال ستوديوز ، وفق ما أعلن مسؤولون .
وقال جيري ديمنغز رئيس بلدية مقاطعة أورينج موطن مدينة أورلاندو حيث تقع المنتزهات حصل منتجع والت ديزني العالمي وسي سي وورلد على الموافقة لإعادة افتتاحهما .
وأضاف أن فلوريدا ستعيد فتح سي وورلد في 10 حزيران يونيو و والت ديزني وورلد في 11 تموز يوليو. سيتم افتتاح منتزهي ماجيك كينغدم و أنيمال كينغدوم في اليوم نفسه، ويليهما مركز إبكوت في 15 تموز يوليو.
وقد حصل متنزه يونيفرسال ستوديوز الترفيهي على الموافقة على إعادة فتحه في 5 حزيران يونيو، بعد إغلاق منتزهات الترفيهية في أورلاندو في منتصف آذار مارس في محاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا.
وقال ديزني وورلد على موقعه، قد يكون الأمر مختلفا عن آخر مرة قمت بزيارته. لكن معا، يمكننا إيجاد طرق جديدة لخلق لحظات سحرية وذكريات لا تنسى .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/