نتنياهو يوجه رسالة تحذيرية إلى حزب الله

غارات إسرائيلية على مواقع عسكرية في ريف دمشق

غارات إسرائيلية على مواقع عسكرية في ريف دمشق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أمس الثلاثاء، إن تل أبيب ستقوم بكل ما يمكنها من أجل الدفاع عن نفسها، في ظل التوتر على الحدود مع لبنان.
وأضاف نتانياهو أن إسرائيل ضربت الخلية التي حاولت المس بها، وأيضا ضربت من أرسلها، قائلا: إن على حزب الله أن يفهم هذه الرسالة جيدا.

وتشهد المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان، وكذلك منطقة الجولان السوري المحتل، حالة توتر أمني قصوى، بعد قيام سلاح الجو الإسرائيلي بتنفيذ غارات على أهداف للجيش السوري ليلة الثلاثاء.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في بيان إن هذه الغارات تأتي ردا على قيام خلية بزرع عبوة ناسفة على السياج الحدودي، وقد تم إحباطها في جنوب هضبة الجولان، في عملية أسفرت عن إصابة 4 مسلحين، وفق تعبيره.

وأوضح بيان للجيش الإسرائيلي أن طائرات ومروحيات حربية ضربت أهدافا تابعة للجيش السوري تشمل مواقع استطلاع وجمع معلومات ومدافع مضادة للطائرات.

وقال بيان صادر عن جيش الإحتلال الإسرائيلي إن مقاتلات إسرائيلية شنت هجوماً على أهداف عسكرية في سوريا، من جهتها، قالت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للنظام السوري إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لـأهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بسماع دوي انفجارات عنيفة، نتيجة قصف إسرائيلي استهدف مواقع عسكرية في منطقة التل الأحمر، في ريف القنيطرة الجنوبي الغربي.
ولم يوضح المرصد ما إذا كانت الضربات قد أوقعت قتلى في صفوف الجنود السوريين أو المقاتلين المتحالفين مع النظام.

وأفاد مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، وكالة فرانس برس باستهداف مدينة البوكمال في شمال شرقي البلاد بصواريخ إسرائيلية.
وفي تطوّر نادر، أعلنت إسرائيل أنها استهدفت مواقع لجيش النظام السوري بضربات جوية، رداً على عملية زرع العبوات الناسفة التي تم إحباطها في جنوب هضبة الجولان، وفق بيان للجيش.

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي ضربت طائرات ومروحيات حربية أهدافاً تابعة للجيش السوري في جنوب سوريا، مضيفاً أن الأهداف شملت مواقع استطلاع ووسائل جمع المعلومات ومدافع مضادة للطائرات.

وفي 20 تموز يوليو قتل خمسة عناصر من المقاتلين الموالين لإيران، بينهم عنصر في حزب الله اللبناني جراء غارات شنّتها إسرائيل جنوب دمشق، وفق المرصد الذي أفاد بأن الغارات أوقعت أيضا 11 جريحاً بينهم سبعة جنود سوريين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/