غانم مبارك الهاجري :اليوم الوطني هو تجسيد لإنجازات قيادة حكيمة وولاء شعب

غانم مبارك الهاجري :اليوم الوطني هو تجسيد لإنجازات قيادة حكيمة وولاء شعب

توجه غانم مبارك الهاجري مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين  بالتهنئة لصاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان- حفظه الله- ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم حكام الإمارات وشعبها الغالي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.
وقال : إن هذا اليوم لا يمثل احتفالية بذكرى سنوية فحسب، إنما هو تجسيد لإنجازات القيادة الحكيمة وولاء الشعب الذي أثمر عن وطن آمن ومجتمع متماسك. إن قلوبنا تلهج شكراً وحمداً لله على نعمة الإمارات، الوطن الذي  لا يقدر ترابه بأغلى الأثمان والأرواح.
ولم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا دعم القيادة للمجتمع والمؤسسات بحكمة وبصيرة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -حفظه الله- فتوالت وازدهرت إنجازات ونجاحات الإمارات ، بخطط وآمال امتدت حتى الخمسين عاماً القادمة، إن هذه الذكرى هي رمز لتلاحم الشعب والقيادة، ودليل على ما يعنيه الاتحاد من قيم الوفاء والإخلاص لدى كل إماراتي ومحب لأرض الإمارات.
ونحن في حديقة الحيوانات بالعين وفي عامنا الـ 52 نفخر بأن نكون  صرحاً من صروح دولة الإمارات التي جاءت بنظرة مستقبلية من رجل البيئة الأول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيب الله ثراه- فوصلت الحديقة إلى ما هي عليه من الريادة العالمية في مجال قلما نجده في منطقتنا العربية، فأصبحت إماراتنا سباقة في الحفاظ على الحياة البرية ونموذجاً يحتذى به في صون الطبيعة، حيث سخرت العلم والتكنولوجيا لدعم برامج الصون المحلية والعالمية والتوعية بأهمية التنوع الحيوي بالتعاون مع شركائها الدوليين من أجل المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot