غرفة الشارقة : إعلان الخمسين تتويج لنصف قرن من الإنجازات ومنهج متكامل لمسيرة الخمسين المقبلة

غرفة الشارقة : إعلان الخمسين تتويج لنصف قرن من الإنجازات ومنهج متكامل لمسيرة الخمسين المقبلة


أكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" عام 2021 "عام الخمسين" هو تتويج لنصف قرن من الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات من تقدم وازدهار وترسيخ لدعائم مسيرتها التنموية حتى احتلت هذه المكانة الرائدة بين الأمم وهو بداية فصل جديد من كتاب الرؤية الاستشرافية العميقة التي تتبناها قيادتنا الرشيدة لترسم لنا مستقبل التنمية والرخاء وللأجيال القادمة.

وأضاف العويس- في تصريح بهذه المناسبة- إن ما حققته دولة الإمارات منذ تأسيسها من تقدم ونمو وإنجازات فريدة طالت جميع القطاعات وحرصت خلالها قيادتنا الرشيدة على أن يكون بناء الإنسان وتطويره في صدارة الأولويات هو مدعاة للاعتزاز والفخر لكل أبناء هذا الوطن ومن يعيش على أرضه الطيبة.. مشيرا إلى أن عام الخمسين سيشكل محطة مفصلية ومنهجا شاملا ومتكاملا لمسيرة الخمسين المقبلة وحافزا للجميع لإحداث قفزات نوعية في شتى المجالات بما يشكل ملامح مستقبل الدولة ويعزز ريادتها عالميا بخطط مستقبلية طموحة تستشرف المستقبل حتى بلوغ مئوية الإمارات 2071.

من جانبه أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن إعلان " عام الخمسين" يعد انطلاقة لمرحلة جديدة في مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها دولة الإمارات على كافة المستويات كما يشكل هذا الإعلان حافزا لاستكمال نهج الآباء المؤسسين وقيادتنا الرشيدة الذين وضعوا خطط بناء دولة الإمارات فكان النهج واضحا والخطط ناجحة ما جعل الإمارات تصل إلى أعلى المراتب وتحقق إنجازات غير مسبوقة.

وأضاف العوضي ان دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تحتفل بمرور خمسين عاما على تأسيسها تخطو بثبات نحو المستقبل وتستشرفه بمشاريع حضارية استثنائية حققت لها المكانة اللائقة بها على المستوى العالمي... مشيرا إلى أن الخمسين عاما قادمة تضع الجميع أمام تحديات ومسؤوليات كبيرة تتطلب من الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية التي تتطلع اليها قيادتنا الرشيدة التي حرصت على تطوير خطط عمل لازدهار وتطور الإمارات التي أصبحت خلال عقود قليلة مثالا رائدا في تصدر المؤشرات العالمية في مختلف المجالات ونموذجا يحتذى على مستوى العالم في التطور والازدهار والتنمية المستدامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot