عرض حصري يتيح للشركات التقديم مجاناً تخفيفاً عليهم من تداعيات كوفيد-19

غرفة دبي تطلق الدورة الثانية للعام 2020 لتقديم طلبات الحصول على علامة الغرفة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

غرفة دبي تطلق الدورة الثانية للعام 2020 لتقديم طلبات الحصول على علامة الغرفة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات


أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق الدورة الثانية للعام 2020 من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، كاشفةً عن عرض حصري يتمثل بتقديم الشركات لطلبات الحصول على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات مجاناً، وذلك تخفيفاً على الشركات في ظل تداعيات كوفيد-19 على قطاع الأعمال.
ويستمر باب التقديم مفتوحاً أمام الشركات في هذه الدورة حتى نهاية نوفمبر من العام الجاري، حيث يمكن للشركات التقديم للحصول على العلامة المتقدمة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، والعلامة العادية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بالإضافة على الفئات الأربع الجديدة للعلامة التي تغطي الجوانب المختلفة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وتشمل مكان العمل، والسوق، والبيئة، والمجتمع المحلي.

وتعتبر علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أداة تشخيصية وتطويرية للشركات لتطبيق أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة حيث تتيح لها العلامة اكتشاف نقاط الضعف والقوة في توجهاتها العملية لإدارة تأثيرات نشاطها التجاري على البيئة والمجتمع، كما يمكن الاستفادة من العلامة في إجراء مراجعةٍ داخلية للسياسات الاجتماعية المسؤولة المطبقة في الشركة، وتقييم الأداء وتطويره في كافة النواحي.

وقد أطلقت الغرفة مؤخراً 4 فئات جديدة لعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، حيث تغطي الفئات الأربع الجديدة الجوانب المختلفة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وتشمل مكان العمل، والسوق، والبيئة، والمجتمع المحلي. ويمكن للشركات تقديم طلباتها لأكثر من فئة من العلامة والاستفادة من التقييم والتطوير والتوصيات التي تحصل عليها ضمن إجراءات التقديم المعهودة.

وتغطي الفئات الأربع الجديدة الجوانب المختلفة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وتشمل مكان العمل، والسوق، والبيئة، والمجتمع المحلي. ويمكن للشركات تقديم طلباتها لأكثر من فئة من العلامة والاستفادة من التقييم والتطوير والتوصيات التي تحصل عليها ضمن إجراءات التقديم المعهودة.    ويمكن لجميع الشركات على اختلاف أحجامها وقطاعاتها محلياً وإقليمياً وعالمياً تقديم طلباتها للحصول على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، بشرط أن تكون الشركة تمارس أعمالها لسنتين على الأقل، وتمتلك رخصة سارية المفعول في البلد الذي يقع مقرها فيه. ويتوجب على الشركات التي تتقدم بطلباتها لفئة مكان العمل إبراز تميزها في مناقشة مسائل مثل التنوع والتوظيف العادل والترقية ورفاهية الموظفين وسعادتهم. أما الشركات التي تتقدم بطلباتها لفئة السوق، فينبغي عليها أن تبرز كفاءة في إدارة العلاقات مع الموردين والعملاء، حيث صممت هذه الفئة لمساعدة الشركات على بناء شراكات قوية ومسؤولة مع الموردين وتحسين سمعتها بين المتعاملين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot