في إطار جهودها لتحفيز الابتكار في ريادة الأعمال في المنطقة

غرفة دبي تطلق مسابقة دبي لرواد الأعمال الذكية في دورتها الخامسة

غرفة دبي تطلق مسابقة دبي لرواد الأعمال الذكية في دورتها الخامسة

أطلقت دبي للمشاريع الناشئة ، احدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، امس في مقر الغرفة الدورة الخامسة من مسابقة دبي لرواد الأعمال الذكية ، وذلك تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) بتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأسعد عالمياً.
وتهدف هذه المسابقة لمساعدة رواد الأعمال الشباب ليكونوا جزءاً من مبادرات دبي الاستراتيجية، بالإضافة إلى تعزيز دور رواد الأعمال الشباب وأصحاب المشاريع في منظومة الأعمال المبتكرة المستقبلية التي تعزز من مكانة الإمارة كمركز عالمي للأعمال المبتكرة. وستركز فئات هذه الدورة من المسابقة على المواضيع الفرعية لمعرض إكسبو 2020 دبي وهي التنقل والفرص والاستدامة.

وتعليقاً على إطلاق الدورة الخامسة من المسابقة، أكد سعادة هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي أن مسابقة دبي لرواد الأعمال الذكية هي من أنجح البرامج والمبادرات التي أطلقتها دبي للمشاريع الناشئة والتي تدعم استراتيجية الغرفة الخاصة بريادة الأعمال والابتكار، مشيراً كذلك إلى أن المسابقة تهدف إلى تعزيز دور رواد الأعمال الشباب وأصحاب المشاريع ليكونوا جزءاً من استراتيجية حكومة دبي في التحول الذكي والتفكير خارج النمط التقليدي للمشاريع التجارية.

وأضاف سعادته أن هذه المسابقة شهدت إقبالاً ونجاحاً ملحوظاً خلال الدورات السابقة، حيث بلغ عدد الأفكار المقدمة للمسابقة على مدى دوراتها الأربع الماضية أكثر من 1,600 مشاركة، مما يعكس عالمية المسابقة وريادتها في استقطاب مشاركات الشركات العالمية الناشئة، مع نمو بارز في عدد المشاركات العالمية.  وتوفر الدورة الخامسة من المسابقة مزايا مميزة وحصرية للفائزين تشمل توفير تدريب متخصص bootcamp للمتأهلين الـ 15 في المسابقة وإتاحة الفرصة للعشر المتأهلين في المسابقة للمشاركة واستعراض حلولهم ومشاريعهم التجارية في معرض إكسبو 2020 دبي والاجتماع مع مستثمرين محتملين، في حين سيحصل الفائزون الثلاثة على جوائز مالية بقيمة إجمالية تبلغ 150 ألف درهم.

وجرى خلال الفعالية جلستين نقاشيتين، الأولى بمشاركة الفائزين والمتأهلين في الدورة السابقة من المسابقة، والجلسة الثانية بمشاركة خبراء من بيئة ريادة الأعمال في الإمارة. وشملت قائمة المشاركين في جلسة الأولى فراك لكاني، الشريك المؤسس لمنصة عربي Arabee ، ونديم هبر، مؤسس شركة ديزاين هابز ، وعارف عابد، الرئيس المؤسس لتطبيق مونوكل . أما قائمة المشاركين في الجلسة الثانية شملت تالا الأنصاري، مدير إدارة برنامج رواد الأعمال العالمي – ديستركت 2020 في إكسبو 2020 دبي، وإبراهيم النجار، مدير إدارة تقنية المعلومات في موانئ دبي العالمية، وناتاليا سايشيفا، مدير ريادة الأعمال في غرفة دبي.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/