غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي مع القنصلية التونسية

غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي مع القنصلية التونسية

استقبل سعادة عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، سعادة لطفي بن عامر قنصل الجمهورية التونسية ـ دبي، بهدف بحث التعاون المشترك وزيادة التبادل التجاري، وإستعراض أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة بما يدعم التعاون الاقتصادي ويعزز الشراكة بين رجال أعمال الطرفين. حضر اللقاء الذي عقد في مقر غرفة عجمان محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار، ومروان حارب مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية في غرفة عجمان، ومن جانب القنصلية التونسية سامي حسان مدير الممثلية التجارية التونسية.
وفي مستهل اللقاء رحب سعادة عبدالله المويجعي بالوفد، وأشاد بالعلاقات المتينة بين البلدين، وأكد ان غرفة عجمان حريصة على تنويع شراكاتها وتعاونها مع كافة الدول على كافة المستويات الصناعية والتجارية والزراعية، لاسيما الدول العربية وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بهدف الاستفادة من الفرص والموارد المتاحة والعمل على زيادة نمو حجم التجارة البنية بشكل عام. كما أكد على ضرورة عقد اللقاءات المشتركة والمباشرة التي تضم رجال اعمال ومستثمرين من عجمان وتونس، لضمان تبادل الخبرات والشراكات، وكذلك ضرورة المشاركة في المعارض المتخصصة، موجهاً بعمل فعالية مشتركة تستهدف المهتمين بالقطاع الزراعي وفرصه الاستثمارية. وإستعرض رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان اهم الفرص الاستثمارية في عجمان وجهود الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي في توفير بيئة اقتصادية جاذبة تتسم بالمرونة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة. من جانبه قدم سعادة لطفي بن عامر، نبذة عن أهم الفرص الاستثمارية في تونس، ومنها الصناعية والسياحية، وسلط الضوء على الفرص الزراعية التي تتميز بها تونس واهم الصناعات المرتبطة بالقطاع الزراعي كصناعة التمور وزيوت الزيتون التي تشتهر بها تونس، كما قدم للحضور عدد من النماذج الاماراتية الناجحة في القطاع الزراعي بتونس. وأكد الحضور على ضرورة تبادل الوفود التجارية والزيارات وعقد اللقاءات بين المسؤولين ورجال الاعمال وفتح قنوات تواصل تزيد من التعاون الاقتصادي بين الطرفين للتعرف عن كثب حول اهم المجالات والفرص المتاحة لضمان الاستفادة منها. وفي ختام اللقاء قدم سعادة عبدالله المويجعي درعاً تذكاريا لسعادة لطفي بن عامر قنصل الجمهورية التونسية بدبي.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/