غرفة عجمان تحتفل بيوم العلم مع موظفيها ومتعامليها

غرفة عجمان تحتفل بيوم العلم مع موظفيها ومتعامليها


احتفلت غرفة تجارة وصناعة عجمان بفعالية «يوم العلم» ضمن احتفالات دولة الامارات، وإستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ودعوة سموه للمواطنين والمؤسسات والوزارات إلى الاحتفال بيوم العلم يوم 3 نوفمبر، تأكيداً على قيم الولاء والإنتماء للدولة والقيادة الرشيدة.

حضر الإحتفالية في ساحة غرفة عجمان سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وأعضاء مجلس إدارة غرفة عجمان، وسعادة سالم السويدي المدير العام، إلى جانب المدراء التنفيذيين وعدد من مديري الإدارات وموظفي ومتعاملي الغرفة مع الإلتزام بالتدابير الإحترازية.
وأكد سعادة عبدالله المويجعي أن مشاركة كافة الجهات والدوائر والافراد من المواطنين والمقيمين في احتفالات الدولة بيوم العلم يعكس التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة وشعبها، موضحاً أن المناسبات والاحتفالات الوطنية تشحذ الهمم وتزيد العزيمة وتحفز الجميع على البذل والعطاء في سبيل ريادة ورفعة دولتنا، فالعلم رمز عزتنا ووحدتنا.

من جانبه قال سعادة سالم السويدي، «يوم العلم» مناسبة وطنية نفتخر بها جميعاً، ونعتز خلالها بما وصلت إليه دولة الإمارات من إزدهار وتقدم في شتى المجالات، ونعاهد قيادتنا الرشيدة على بذل المزيد من الجهد لمستقبل أكثر إشراقاً لدولتنا وللأجيال القادمة.
وأكدوا موظفوا غرفة عجمان على اهمية المناسبة الوطنية، وتزامن رفع علم الدولة في وقت واحد في تعبير صادق عن قيمة ومكانة رمز دولتنا الامر الذي يبعث على الجميع الفخر والاعتزاز بالوطن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot