غرفة عجمان تعزز التعاون الاقتصادي وتنمية الاستثمارات مع القنصلية الإندونيسية

غرفة عجمان تعزز التعاون الاقتصادي وتنمية الاستثمارات مع القنصلية الإندونيسية


استقبل سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان، سعادة ك. جاندرا نيجارا ـ القنصل العام للجمهورية الإندونيسية بدبي، لبحث سبل تعزيز العلاقات وتوطيد الشراكات وتنمية حجم الاستثمارات المتبادلة وزيادة حجم التجارة البينية بين عجمان واندونيسيا.
حضر اللقاء في مقر الغرفة محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع خدمات دعم الأعضاء وعلي راشد الكيتوب المدير التنفيذي لقطاع الدراسات وتنمية الاستثمارات في غرفة عجمان، ومن جانب دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان ـ الشيخ عبدالعزيز بن حمدان النعيمي مدير إدارة التسجيل التجاري بالندب وماجد السويدي مدير قسم التراخيص الاقتصادية، وضم الوفد الاندونيسي أحمد صالح كوسنويبو ـ القنصل للشؤون الاقتصادية.
وأشاد سعادة سالم السويدي بالعلاقات الثنائية بين الإمارات واندونيسيا، وأكد أن غرفة عجمان تسعى إلى فتح قنوات تعاون فعالة بين مجتمع الاعمال في كلٍ من عجمان واندونيسيا وتعزيز الاستفادة من الممكنات والفرص الاستثمارية المتاحة في كافة القطاعات، لاسيما في ظل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة الموقعة بين الإمارات واندونيسيا.
موضحاً أن اللقاء يأتي ضمن أجندة غرفة عجمان لتنويع قائمة شراكاتها الخارجية بهدف تطوير واستدامة شبكة علاقاتها دعماً لفرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج للإمارة كوجهة مثالية للاستثمار. وخلال اللقاء تم استعراض مجموعة من الفرص الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب التركيز على سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الاستثمار وتنمية التجارة البينية وزيادة التعاون في القطاع السياحي بشكل خاص، كما أوصى الحضور بضرورة تكثيف تبادل الزيارات وتنظيم الملتقيات المشتركة والمشاركة في المعارض المتخصصة للتعرف على الفرص المتاحة، وتبادل المعلومات والخبرات في كافة المجالات. 
من جانبه أكد سعادة ك. جاندرا نيجارا ـ القنصل العام، ان تنوع الفرص والمزايا التي تمتلكها اندونيسيا وعجمان من شأنه فتح آفاقا جديدة لقنوات التعاون المشتركة وزيادة حجم الاستثمارات المتبادلة، ووجه الدعوة إلى غرفة عجمان للمشاركة في المعرض التجاري بإندونيسيا والمقرر تنظيمه أكتوبر المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot