ضمن برنامج «زيارة المدير العام للأعضاء»

غرفة عجمان تعزز تواصلها المباشر مع الشركات والمصانع في الإمارة

غرفة عجمان تعزز تواصلها المباشر مع الشركات والمصانع في الإمارة


أكد سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان، على أهمية التواصل المباشر مع أعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع للوقوف على المقترحات التي تضمن مواكبة تطور قطاع الأعمال في الإمارة وزيادة المقومات التي تعزز من تنافسية عجمان. جاء ذلك خلال زيارته لمصنع الحرمين للعطور ضمن مبادرة “زيارة المدير العام لأعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع” ، بحضور عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الاعضاء في غرفة عجمان، واستقبل الوفد محمد مهتاب الرحمن ـ مدير عام مجموعة الحرمين للعطور. وخلال الزيارة تفقد وفد الغرفة أقسام المصنع وخطوات الانتاج وأهم المنتجات حيث يعد من المصانع الرائدة في انتاج العطور والبخور في الإمارة ويُصدر منتجاته لأكثر من 100 دولة، وقدم مدير عام مجموعة الحرمين للعطور نبذة حول المجموعة وبشكل عام والخطة المستقبلية للتوسع وافتتاح فرع جديد للمجموعة خلال 2020.
وأشاد محمد مهتاب الرحمن، بالمبادرة ودورها في ايجاد قناة تواصل مباشرة مع المسؤولين للتعرف على وجهات النظر والمتطلبات والمقترحات لتعزيز مقومات القطاع الاقتصادي في إمارة عجمان.  هذا وأشاد سعادة سالم السويدي بجهود القيادة الرشيدة في التوجيه والمتابعة للارتقاء بالخدمات الموجهة لمجتمع الاعمال في عجمان وتقديم التسهيلات اللازمة، كما ثمن حرص كافة الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي في تقديم خدمات تتسم بالسرعة والمرونة.
وختاماً أكد ان غرفة عجمان ستعمل جاهدة على توفير واستحداث خدمات ومبادرات تواكب تطلعات المستثمرين، كما أشار ان الغرفة تفتح أبوابها لكافة المقترحات التي تصب في القطاع الاقتصادي وتزيد من استدامته.   

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/