غنتوت للبولو جاهز لاحتفالية اليوم الوطني

غنتوت للبولو جاهز لاحتفالية اليوم الوطني


 يقيم نادي غنتوت اليوم الأربعاء المقبل 25 نوفمبر 2020 بمقرة في غنتوت مباراة البولو الاستعراضية التي تلعب (دون جمهور) ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ49 والتي تقام برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو, تنظيم نادي غنتوت لسباق الخيل و البولو ،والشريك مجلس أبوظبي الرياضي ورعاية شركة ياس الدولية العقارية ذ.ذ.م و capex.com.. والتي سيتم نقلها عبر منصة اليوتيوب وخصص لها جوائز قيمة للجمهور من خلال المسابقة التي أعدها النادي للمتابعين لنشاط النادي عبر وسائط التواصل الاجتماعي بعد الإجابة على الأسئلة التي تطرحها اللجنة المنظمة صباح يوم المباراة ، مع الالتزام بالشروط والأحكام التي تكفل المشاركة ،وسيتم السحب لتحديد الفائزين صباح يوم الأربعاء الموافق الثاني من ديسمبر 2020 .

وكانت اللجنة المنظمة للاحتفال قد عقدت اجتماعا لها بمقر النادي في غنتوت برئاسة سعادة زايد خليفة الزعابي، المدير التنفيذي للنادي بحضور رؤساء اللجان المختلفة ،وتم خلال الاجتماع استعراض شامل للترتيبات التي اتخذت لإبراز تلك المناسبة الغالية ابتهاجا بذكرى قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من عام 1971،والتي تتجدد سنويا للتعبير عن معاني الولاء والاعتزاز بهذا الوطن وقيادته وعن فخرهم بتاريخه المجيد وتراثه الغني وإنجازاته المشهودة في شتى مجالات الحياة.

 ولقد تحددت تشكيلة الفريقين المشاركين في المباراة التي تجمع بين فريقي غنتوت «أ» وغنتوت «ب»، والتي ستقام ( دون جمهور )، وقد ضمت قائمة فريق غنتوت «أ» كل من فهد القبيسي، يوسف بن دسمال، علي المري وراميرو كورديرو.. أما فريق غنتوت «ب» فيضم كل من ناصر الشامسي، طارق البواردي، عبدالله بن دسمال ومانويل توكالينو .. ويديرها الحكم ميغيل ديليا.

 ونؤكد على نقل المباراة عبر صفحتنا على اليوتيوب - تجاوبا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي منذ انطلاقة موسمه الرياضي المجتمعي الحالي بتوجيهات من القيادة العليا ،وتعليمات مجلس أبوظبي الرياضي ،ووفقا للبرتوكول الصحي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فايروس - الكورونا Covid-19 - بما يضمن السلامة لجميع المشاركين في حملة التوعية التي يقوم بها النادي منذ انطلاقة موسمه الحالي الاستثنائي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot