غنتوت والحبتور يواصلان تفوقهما في بطولة كأس رئيس الدولة للبولو

غنتوت والحبتور يواصلان تفوقهما في بطولة كأس رئيس الدولة للبولو


اختتمت مساء أول أول أمس منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الـ21 " دون جمهور " التي انطلقت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان - رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، من 18 حتى 26 مارس 2021 ، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وجمعية الإمارات للبولو ورعاية شركة ياس الدولية القابضة وشركة ياس الدولية العقارية ذذم و capex.com. ، جريدة الاتحاد ، قناة ياس الرياضية .
حيث انتهت المباراة الأولى التي جمعت بين فريق غنتوت للبولو وفريق أبوظبي للبولو بنتيجة 7 – 11 على ملعب سلطان بن زايد للبولو ، حيث سجل لصالح غنتوت كل من : بابلو لورينتي ( ثلاث أهداف ) ، ماركوس أرايا ( ثمانية أهداف ) ، وسجل لأبوظبي كل من : ألفريدو كابيلا ، جونزالو ديلتور ( ستة أهداف ) .
بينما استطاع فريق الحبتور للبولو أن يتغلب على فريق ياس القابضة للبولو بنتيجة 6 – 13 على ذات الملعب ، سجل لصالح الحبتور كل من : خوان جواريتش ، فاكوندو سولا ( 11 هدف ) ، فيليكس إيسين ، وسجل لياس القابضة كل من : علي المري ( هدفين ) ، جاسينتو كروتو ، مانويل توكالينو ( ثلاث أهداف ) .

مباريات الجولة الثالثة :
تقام مباراتين تجمع الأولى بين فريق أبوظبي للبولو وفريق ياس القابضة للبولو على ملعب رقم 2 في تمام الساعة الرابعة عصراً ، والمباراة الثانية تجمع بين فريق غنتوت للبولو وفريق الحبتور للبولو على ذات الملعب في الساعة السادسة مساء .
والجدير بالذكر أن المباراة النهائية سوف تنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية ، بالإضافة إلى نقل جميع المباريات عبر منصتنا على اليوتيوب www.youtube.com/grpcuae، تجاوباً مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي منذ انطلاقة موسمه الرياضي المجتمعي الحالي بتوجيهات من القيادة العليا ،وتعليمات مجلس أبوظبي الرياضي ، ووفقاً للبرتوكول الصحي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فايروس - الكورونا Covid-19 - بما يضمن السلامة لجميع المشاركين .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot