غوارديولا يؤكد بقاء دي بروين في صفوف سيتي

غوارديولا يؤكد بقاء دي بروين في صفوف سيتي

أكّد الإسباني بيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي الإنكليزي أن صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين سيبقى في صفوفه الموسم المقبل، واضعاً حداً للشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقاله الى الدوري السعودي لكرة القدم.
وتحدثت تقارير صحافية عن امكانية انتقال دي بروين إلى الدوري السعودي وتحديداً نادي اتحاد جدة مقابل صفقة ضخمة.

لكن الصحف الانكليزية الصادرة الثلاثاء أكّدت رفض غوارديولا أي فكرة للسماح للاعب البالغ من العمر 33 عامًا بالرحيل هذا الموسم ونقلت عنه قبل مباراة مانشستر سيتي الودية ضد سلتيك الاسكتلندي في ولاية كارولاينا الشمالية،"كيفن لن يغادر".
وغاب دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي لأشهر عدة الموسم الماضي بداعي الاصابة قبل ان يعود في القسم الثاني منه ويساهم في تحقيق فريقه انجاز غير مسبوق باحرازه الدوري الانكليزي للموسم الرابع تواليا.
وكان دي بروين أدلى بتصريحات صحفية مطلع حزيران-يونيو الماضي ألمح فيها الى امكانية رحيله عن مانشستر سيتي وتحديدا الى الدوري السعودي.
وقال دي بروين المتوّج ست مرات بلقب الدوري الإنكليزي لقناة "أتش أل أن" البلجيكية "في سنّي يجب أن تكون منفتحاً على أي شيء. تتحدثون عن مبالغ مالية ضخمة، وقد يكون العقد الأخير في مسيرتي. يجب أن تفكّر أحياناً بهذا الشيء".

تابع دي بروين "بالنسبة لميشيل (زوجته)، لا بأس بخوض مغامرة غريبة. هناك نقاشات نجريها كعائلة. لا يزال لدي عام واحد على انتهاء عقدي".
أردف اللاعب الموهوب الذي خاض كأس أوروبا الاخيرة مع منتخب بلاده "ابني البكر يبلغ الثامنة ولا يعرف سوى إنكلترا. يسألني حتى متى سأبقى مع سيتي. عندما يحين الوقت، يجب أن نتعامل مع الأمر بطريقة ما. لحصد هذا المبلغ علي ربما ممارسة كرة القدم 15 عاماً، وربما لن أصل اليه".
اكتفى دي بروين الذي ينتهي عقده مع سيتي في حزيران-يونيو 2025، بخوض 26 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي وسجّل 6 أهداف ونجح 18 تمريرة حاسمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot