غوارديولا يدعو لاعبيه للهدوء في العودة أمام أتلتيكو

غوارديولا يدعو لاعبيه للهدوء في العودة أمام أتلتيكو

طالب مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، لاعبيه بالسيطرة على مشاعرهم في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل.
ومنح هدف كيفن دي بروين في الدقيقة 70 الفوز 1-0 لسيتي في مباراة شهدت العديد من اللقطات البارزة بينها ارتطام الكرة في رأس جاك جريليش إثر تسديدة قوية من مدى قريب نفذها المدافع أنخيل كوريا.
وقال غوارديولا للصحافيين عقب المباراة "يجب أن نتحكم في عواطفنا ومشاعرنا والقيام بما يجب أن نفعله. سيكون هناك حكماً ويجب أن نؤدي بطريقتنا المعتادة.

"واجه (أتلتيكو) مثل هذا النوع من مواجهات الأدوار الإقصائية عدة مرات وسيكون اختباراً جيداً لنا مع نضجنا في هذه المباراة. كان رد فعل جاك جيداً حقاً وحافظ على تركيزه بشأن ما يتعين علينا القيام به".
وأضاف المدرب الإسباني أن سيتي لا يتطلع للدفاع في مدريد حفاظاً على تقدمه 1-0 في الذهاب، وسيتطلع لحسم المباراة.
وقال غوارديولا "انتصرنا في المباراة 1-0 وبعد هذا التقدم اختلف الأمر تماماً، حيث بدأ اللاعبون في الضغط أعلى قليلاً.

"إذا كانت المباراة قد بدأت جيدا بالنسبة لأتلتيكو ربما كان بإمكانهم العودة. الآن لدينا خمسة أيام للاستعداد ومراجعة المباراة ومحاولة معرفة ما يمكننا فعله للهجوم بشكل أفضل قليلاً والذهاب إلى مدريد وعدم الدفاع عن النتيجة ومحاولة الفوز بالمباراة".
وستقام مباراة العودة في إستاد واندا متروبوليتانو يوم الأربعاء المقبل. وقبلها سيستضيف سيتي منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول يوم الأحد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot