غوغل يحتفي بذكرى ميلاد الروائي عبدالرحمن منيف

غوغل يحتفي بذكرى ميلاد الروائي عبدالرحمن منيف

احتفى محرك البحث غوغل في المنطقة العربية أمس الاثنين، بذكرى ميلاد الروائي السعودي عبد الرحمن منيف، عبر نشره صور تكريمية.وتعد خطوة تغيير الشعار الرسمي ميزة يطرحها الموقع على احتفالاً بمناسبات وأحداث مهمة.
 
وصمم شعار ذكرى ميلاد منيف بأسلوب جمع بين عناصر من حياته وأعماله الأدبية، وصورة لعبدالرحمن منيف وهو يجلس ويكتب رواياته، وبجانبه كأس الشاي. وتعكس الألوان في الشعار الأجواء الثقافية والأدبية، حيث يتميز بالألوان الدافئة والأرضية التي تعكس تراثاً ثقافياً غنياً.
 
وظهر شعار غوغل المعدل في عدد من الدول العربية،  باستثناء  السودان، واليمن، وسوريا، وفلسطين، وجزر القمر، والصومال، وموريتانيا، وجيبوتي.ويعتبر منيف واحداً من أبرز الروائيين العرب في القرن العشرين، واشتهر بقلمه الذي مزج الأدب بالسياسة مع نفحة ثورية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/