فأر يرافق صاحبه لمباراة كريكيت

فأر يرافق صاحبه لمباراة كريكيت


اكتشف المراهق تايلر آيفي، مفاجأة طريفة وغير متوقعة، قبل مباراة كريكيت مهمة يلعبها مع فريقه، حيث وجد حيوانه الأليف في حقيبته. ووفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني، واجه تايلر آيفي، 15 عامًا، من بلدة تشيلسوورثي، على حدود كورنوال في إنجلترا، موقفًا طريفًا، عندما سافر لمباراة خارج أرضه مع فريقه إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، قبل أن يكتشف أن حيوان الهامستر الخاص به كان معه طوال الرحلة.
وتسلل حيوان "تايلر" الأليف الهامستر جيربوس، إلى حقيبة صاحبه خِفية، وعلى ما يبدو أراد أن يشجع صاحبه في مباراته المهمة. وقال تايلر: "في صباح مباراة الكريكيت، كان علي الاستيقاظ مبكرًا لتنظيف قفص جيربوس قبل أن أذهب، لكن لم يكن لديّ أي فكرة عن أن جيربوس قد تسلل إلى حقيبتي بينما كنت مسافر لمباراة كريكيت".
وتفاجأ زملاء تايلر في الفريق برؤية ما اعتقدوا في البداية أنه مجرد فأر يتجول، قبل أن يكتشفوا أن صديق زميلهم تايلر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/