فاطمة بنت مبارك توجه بإنشاء بوابة الاستشارات الأسرية الموحدة في دولة الامارات

فاطمة بنت مبارك توجه بإنشاء بوابة الاستشارات الأسرية الموحدة في دولة الامارات

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أن دولة الامارات العربية المتحدة تضع الأسرة ضمن أُولى أولوياتها، حيث تسعى الى أن تكون من الدول السباقة في استحداث الخدمات النوعية وتؤمن بأن استقرار الاسرة ركيزة أساسية في نجاح المجتمعات.

ووجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بإنشاء بوابة الاستشارات الأسرية الموحدة في دوله الامارات العربية المتحدة للارتقاء بمستوى الخدمات الاجتماعية وضمان مشاركة جميع افراد المجتمع بفعالية في الحفاظ على النسيج الاجتماعي.

وأشارت سموها الى أن أولويات الاستراتيجية الوطنية لتمكين وريادة المرأة تتمركز حول أربعة محاور أساسية هي النسيج الاجتماعي، والحياة الآمنة الكريمة من خلال توفير مقومات الحياة الكريمة والآمنة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة، واستدامة الإنجازات، وريادة ومسؤولية تُعنى بتعزيز مكانة الاسرة بشكل عاــم والمرأة بشكل خاص في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

ودعت سمو أم الامارات  الجهات الحكومية المعنية ذات الأهداف المشتركة الى العمل كفريق عمل واحد إلى جانب الاتحاد النسائي العام لاستحداث خدمات نوعية تعزز من الترابط والتلاحم المجتمعي، ولإيجاد حلول للتحديات التي تعوق استقرار الاسرة في المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/