فاعل خير يستفتح أولى ايرادات صندوق الزكاة خلال الموسم الرمضاني الجديد بـ 12 مليون درهم

فاعل خير يستفتح أولى ايرادات صندوق الزكاة خلال الموسم الرمضاني الجديد بـ 12 مليون درهم


ضمن مبادرات المزكين الخيرة خلال الموسم الرمضاني الجديد قدم فاعل خير 12 مليون درهم زكاة لصرفها على مستحقيها ضمن المشاريع التي ينفذها صندوق الزكاة. وفي تصريح لسعادة عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة، أثنى سعادته على تقديم فاعل الخير زكاة ماله إلى الصندوق والتي تُعد أولى أموال التبرعات التي يستقبلها صندوق الزكاة في الموسم المتجدد مع قرب شهر رمضان لهذا العام.
 وأشاد المهيري بالمبادرة الطيبة من فاعل الخير لا سيما مع قيام المزكي بمضاعفة حجم الزكاة الموجهة لصندوق الزكاة عن العام السابق بنسبة بلغت 100٪، معرباً عن شكره وامتنانه على ثقته ومساهمته التي تنعكس إيجاباً على مستحقي الزكاة من المواطنين والمقيمين والأسر المتعففة على مستوى الدولة، لا سيما في الأوضاع الصحية والاقتصادية الراهنة التي تشهدها الدولة والتي من المتوقع أن تؤثر على ذوي الدخل المحدود وغيرهم من المتأثرين بالتطورات الحالية. وصرح المهيري بأن تقديم التبرع يُعد تأكيدًا على قيام فاعل الخير بتحقيق رسالته في دعم التكافل الاجتماعي من خلال صندوق الزكاة المناط به هذا الدور، وأشار سعادته إلى أن صندوق الزكاة بوابة رئيسة من بوابات الخير لكل من يريد أن يبذل ماله في عمل الخير، سواء بالصدقة أو الزكاة، مطمئناً أن زكاته وصدقته تصل إلى مستحقيها الفعليين، ولا ننسى قول الله عز وجل: {وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله إن الله بما تعملون بصير}، ونحن نسأل الله له أن تكون في ميزان حسناته يوم القيامة. وبهذا الصدد حول مستجدات التطورات الصحية وانعكاساتها على المجتمع، يسعدنا في صندوق الزكاة أن نستقبل تبرعاتكم ومساهماتكم من خلال قنواتنا المباشرة والإلكترونية والذكية التي تفوق ٣٥ قناة دفع متنوعة.
وأضاف أمين عام صندوق الزكاة أن الصندوق يسير بخطوات متتابعة ومتوازنة وعلى أعلى مستوى من التخطيط سعياً نحو الريادة والتميز، كل هذا نابع من خططه الاستراتيجية والتشغيلية، وثقة المزكين في صندوق الزكاة الذي انتهج مبدأ الشفافية مع زكواتهم؛ وذلك تطبيقاً لنظام الحوكمة المعتمدة في الحكومة الاتحادية، حيث يقوم الصندوق بإطلاع متعامليه على تقارير إيرادات الزكاة ومبالغ المصروفات التي يتم صرفها عبر مشاريع الصندوق المتعددة والمنبثقة من مصارف الزكاة الشرعية، وذلك من خلال وسائل الإعلام المتعددة بصورة دورية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/