فاهم القاسمي : الإمارات ببنيتها التحتية و تجهيزاتها الرقمية قادرة على مواجهة الظروف الاستثنائية

فاهم القاسمي : الإمارات ببنيتها التحتية و تجهيزاتها الرقمية قادرة على مواجهة الظروف الاستثنائية


أكد الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي الرئيس التنفيذي لدائرة العلاقات الحكومية في الشارقة أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها من البنية التحتية و التجهيزات الرقمية ما يجعلها قادرة على مواجهة التحديات والظروف الاستثنائية خاصة في مجال التعليم.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاستشاري الأول لكلية الحوسبة والمعلوماتية بجامعة الشارقة الذي عبر تقنية الفيديو كونفرانس تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة حاليا بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع و الدكتور محمد عبيدات عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية والدكتور أشرف النجار نائب العميد أمين سر المجلس.
وقال الشيخ فاهم القاسمي إن جامعة الشارقة سباقة دائما إلى طرح البرامج الأكاديمية التي تلبي احتياجات سوق العمل و أن مجالات تكنولوجيا المعلومات وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي تعد من أهم مجالات المستقبل.
من جانبه أكد مدير جامعة الشارقة سعي الجامعة من خلال طرحها لعدد من البرامج الأكاديمية المتخصصة في مجال الحوسبة والمعلوماتية لأن تكون رائدة على مستوى الدولة في هذا المجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/