الأعمال القصيرة تجارب ناجحة وفي صف الدراما

فرح الزاهد: شخصيتى في "زى القمر" تشبهني

فرح الزاهد: شخصيتى  في

فنانة تتمع بروح الدعابة ولها حضور كبير على الشاشة، استطاعت أن تتألق في عالم الفن سريعاً، أحبها الجمهور منذ إطلالتها الأولى من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وجددت تواجدها رمضان الماضى بمسلسل "الطاووس"، ونالت إشادات كثيرة حول دورها وموهبتها والبعض وصفها بأن لها كاريزما خاصة، هى الفنانة فرح الزاهد، والتى نجحت مؤخراً بأولى بطولاتها المطلقة من خلال حكاية "بينا اتفاق" من مسلسل"زى القمر"، لمعرفة كواليس المسلسل، والصعوبات التى واجهتها وتفاصيل أخرى كان مع فرح  هذا الحوار:

• فى البداية.. كيف كان استعدادك لشخصية "مى" فى" حكاية بينا اتفاق"؟
- لم أستعد كثيراً لضيق الوقت، ولقرب الشخصية لى في الواقع، فبعد قراءة الورق شعرت أن "مى"، تشبهنى في الحقيقة وبإمكانى تجسيدها بشكل طبيعى حتى تصل للجمهور ويصدقها، واعتمدت على قراءة الورق فقط.

• هل تشابه الشخصية معكِ بالواقع سبب انجذابك للمشاركة بحكاية "بينا اتفاق"؟
- هناك عدة أشياء جذبتنى للعمل، منها الشخصية التى تشهبنى كثيرًا في الحقيقة، والنقطة الأهم هى الرسالة التى تقدمها الحكاية فدائما أرغب في أن أقدم أعمالا تناقش قضايا يحتاجها المجتمع، إضافة إلى ذلك أننى أتابع مسلسل "زى القمر"، من موسمه الأول وأحب حكاياته فعندما رشحنى المخرج شادى عبدالسلام والمنتجة مها سليم لبطولة إحدى قصص هذا العمل وافقت سريعا.

• البطولة المطلقة أتت لكِ مبكراً.. فكيف رأيت تلك الخطوة في مشوارك الفني؟
- بالتأكيد سعدت بتلك التجربة كثيراً ولكن خفت جدا وتوترت، وفكرت بالاعتذار عن العمل ولكن شجعتنى العائلة على تلك الخطوة، وهى بالفعل خطوة مهمة في بداية مشوارى، وثقة المخرج شادى عبدالسلام أعطتنى ثقة كبيرة، وأود أن أوجه له الشكر.

• هل تشاورت مع الفنانة هنا الزاهد بعد عرض العمل عليكِ؟
-لا، لم نتحدث عن ذلك العمل لأنها سافرت السعودية فهى أيضا مشغولة تلك الفترة بأعمالها، ولكن تشاورت مع والدتى واقتنعت بنفسى.

• ماذا عن كواليس العمل؟
- ضاحكة، كانت ممتعة ومميزة ومليئة بالضغط وعدم الراحة في نفس الوقت، فكنا نخضع لتصوير عدد كبير من الساعات حتى ننهى حلقات العمل قبل إذاعتها، ولكن سعيدة بمعرفة نجوم العمل وأسعدنى نحاج الحكاية.

• كيف رأيت تفاعل الجمهور مع العمل؟
- أسعدنى بشكل غير طبيعى، وهذا ما كنا نعمل عليه أثناء التصوير أن يحقق ردود افعال إيجابية، وأكثر موقف مميز هو الرسائل التى وصلتنى على مشهد البكاء حيث أحدث تأثيرا كبيرا على الجمهور، وأسعدنى أيضا الرسائل التى وصلتنى بحبهم للشخصية ورسائل أخرى بأنهم كانوا يواجهون نفس المشكلات التى طرحها العمل أثناء بحث الطلبة عن أشخاص محو الأمية ليعلموهم، ووصولى لقلب الجمهور شىء كبير أتمنى أن يدوم في كل أعمالى.

• ما الصعوبات التى واجهتك بالتصوير؟
- موعد التصوير نفسه كان مفاجأة لى؛ حيث استعديت للشخصية في يومين فقط، ولم يكن محدد عرض هذه الحكاية تلك الفترة فكان مؤجلا، ولكن تفاجئنا بأن التصوير غداً لذا كان هناك ضغط شديد، كما أن الطقس كان يشهد حالة غير مستقرة، وصورنا في المطر وكنت أصور مشهد بملابس خفيفة والجو برد، ضاحكة، ورغم كل ذلك كانت تجربة ممتعة.

• ما رأيك بتجربة الأعمال القصيرة؟
- أرى أنها تجارب ناجحة وفى صف الدراما، وكثرة الأعمال ترضى ميول الجمهور لمشاهدة أعمال متنوعة وتغذى عقله فهناك قصص تعالج مشاكل وتطرح حلول مختلفة لقضايا متنوعية.

• هل هناك مشاريع جديدة تستعدين لها هذه الفترة؟
- نعم، تعاقدت مؤخراً على المشاركة بمسلسل "سوشيال"، ويعد التعاون الثانى لى مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، وأستعد لتصوير مشاهدى الفترة القادمة، ومن المقرر عرضه على منصة viu، وهو 15حلقة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot