فرزلي: سلسلة هاري بوتر نقطة انطلاق في مشواري

فرزلي: سلسلة هاري بوتر نقطة انطلاق في مشواري

من بين 80 فنانا خضعوا لتجارب الأداء وقع الاختيار على السوري سمعان فرزلي للقيام بالأداء الصوتي للنسخة العربية من سلسلة كتب هاري بوتر على إحدى أكبر منصات الكتب المسموعة عالميا وهو ما اعتبرها فرزلي "نقطة انطلاق" نحو خطوات أكبر بمشواره المهني المستمر منذ 17 عاما.
وأصدرت شركة ستوريتل لخدمة بث الكتب الصوتية والإلكترونية بالتعاون مع دار النشر الرقمي بوترمور الجزء الصوتي السابع (هاري بوتر ومقدسات الموت) من السلسلة الأشهر عالميا بالتزامن مع الدورة الحادية والخمسين من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

ويؤدي فرزلي (46 عاما) أصوات نحو 130 شخصية مختلفة في الأجزاء السبعة للسلسلة العربية والتي تقول شركة ستوريتل إنها تحقق أعلى نسبة إقبال من مستمعي الكتب الصوتية عبر تطبيقها على الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.

وقال في مقابلة مع رويترز بالقاهرة "سلسلة هاري بوتر بالنسبة لي هي مفصل ونقطة انطلاق إلى شيء أكبر ومختلف تماما في مشواري".
وأضاف "عندما عرضت علي الفكرة أعجبت بها جدا، فسلسلة هاري بوتر عمل شهير جدا ومؤثر عالميا، وعندما علمت أنه تم اختياري من بين 80 صوتا زادت سعادتي".
وتابع قائلا "الجزء الأول ربما هو الذي استغرق الوقت الأطول والجهد الأكبر لرسم الملامح الصوتية للشخصيات والاستقرار على بنيتها. انتهينا منه في ثلاثة أشهر تقريبا وأكملنا باقي الأجزاء على مدى عام أو أكثر قليلا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/