(فرصة ثانية) سيكون جاهزا للحاق بموسم رمضان

 (فرصة ثانية) سيكون جاهزا للحاق بموسم رمضان

نفى المخرج المصري مرقس عادل، مخرج مسلسل (فرصة ثانية) وقف تصوير العمل، كاشفاً عن أن أسبوع الإجازة الذي تم منحه للعاملين، كان بمثابة راحة ومراجعة للإجراءات الصحية، في مواجهة فيروس كورونا، وعقب الانتهاء من الإجازة، انطلق التصوير من جديد.
وقال عادل إنه انتهى من تصوير ما يقارب 80 في المئة من أحداث المسلسل، وتبقى له مساحة من الوقت تكفي وتزيد لتصوير المشاهد المتبقية، مؤكداً أن عامل الوقت مهم، ولكنه أيضاً لا يريد الضغط على العاملين في المسلسل، خصوصاً أن هناك شوطاً كبيراً تم قطعه في التصوير.
من جهتها، قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري، إنها تواصل حالياً تصوير مشاهدها في (فرصة ثانية)، في (لوكيشن) داخل مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، في مدينة 6 أكتوبر على أطراف القاهرة، بعد توقف أيام عدة، بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكشفت عن أنها أوشكت على الانتهاء من التصوير، وسيكون العمل جاهزاً للحاق بسباق رمضان، لافتة إلى أن فريق العمل يقوم بكل الإجراءات الوقائية من تعقيم اليد والملابس والاكسسوارات وأيضا تعقيم الاستوديو.
وأضافت أنه تم تكثيف ساعات التصوير إلى 18 ساعة يومياً، ولكن بشكل مرتب لمنع الزحام، حرصاً من فريق العمل على عدم التعرض للإصابة.
المسلسل من بطولة آيتن عامر، صبري عبدالمنعم، محمد دياب، إدوارد وهبة عبدالغني)، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/