التصوير تحت الماء ليس التحدى الوحيد فى "ماكو"

فريال يوسف: البطولة الجماعية تعطي ثراءً للعمل

فريال يوسف: البطولة الجماعية تعطي ثراءً للعمل

فنانة تونيسية لمست قلوب المصريين منذ طلتها الأولى علي شاشة التليفزيون، حيث بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم اتجهت للتثميل وقدمت أدوار مع كبار النجوم منهم الفنانة نادية الجندي في مسلسل "أسرار"، وجمال سليمان في مسلسل "خاتم سليمان"، ويوسف الشريف في "لعبة إبليس"، فضلاً عن باقة أخري من الأعمال الدرامية والسينمائية التي تألقت من خلالها، هي الفنانة فريال يوسف، والتي شاركت مؤخرًا بفيلم "ماكو"، لمعرفة كواليس الفيلم، وسبب غيابها عن الساحة، وتفاصيل أخري، كان معها هذا الحوار:

• بدايةً.. ما الجديد بشخصية "مايا" فى فيلم "ماكو" وسبب المشاركة بالعمل؟
- ما حمسني لهذا العمل الإسكربت، حيث قرأت الورق وأعجبت به، ففكرة الفيلم جديد ووَجدت أنها لم تُنفذ بهذا الشكل في العالم العربي كما أن القصة بها تشويق ورعب، ووجدت أن "مايا"، تجسد شخصية ممتعة مع نجوم العمل أيضا، كما أنني لم أقدمها بهذا الشكل من قبل.

•  هل التنفس تحت الماء كان التحدى الوحيد الذي واجهكم في التصوير؟
- التنفس تحت الماء من أكبر الصعوبات كما أن هناك أنانبيب أكسجين نحملها ذات وزن، وأيضا التصوير وزاوية الكاميرا كانت عائق  كبير، والتمثيل فكانت هناك مشاهد بكاء وكل ذلك تطلب معدات عالية الجودة، إضافة إلي العقبة الكبرى وهي التصوير في فصل الشتاء فكان شهر 12، و1 برد قارص في أوروبا.

• من وجهة نظرك.. هل الإيرادات هي العامل الوحيد لنجاح العمل؟
- هناك أكثر من عامل ومنهم الإيرادت، واهتم كثيرًا برأي النقاد والجمهور، والإيرادات أيضا عامل مهم، فقد حقق العمل في يومين ما يزيد عن المليون ونصف.

• ماذا عن دور شركة الإنتاج في هذا الفيلم؟
- شركة محترمة في التعامل، وكان هناك عناية كبيرة بالممثلين فكما ذكرت أن التصوير كان بأوروبا في فصل الشتاء فقامت شركة الإنتاج بتوفير أفضل المعدات والتي تمتاز بكفاءة كبيرة من أجل التصوير، وكان هناك أشياء للحماية من الأمطار، حتي الطعام والملابس وأحب أن أوجه لهم الشكر.

• ما رأيك بالبطولة الجماعية.. وماذا عن كواليس الفيلم وما هو أكثر موقف مميزة؟
- أحب فكرة البطولة الجماعية وتعطي ثراء للعمل، فالجمهور أيضا يشعر كأنه يشاهد مباراة ولكنها تمثيلية، وأيضا البطولة المطلقة لإنها تضع الفنانة في مكانة مميزة، ولكن استمتعت بالعمل الجماعي، وعن كواليس "ماكو "، فهي ممتعة ويُشهد للجميع بقوة التحمل، وجميعهم نجوم، وكنا نسعي دائما لإعطاء أفضل ما نملك لنجاح العمل وذلك تقديرا للمخرج والمنتج أيضا، وهناك مواقف كثيرة مميزة وأبرزها الدعم الشديد، فلم يكن هناك إجازة حتي وإن لم يكن له تصوير كان يحضر اللوكيشن مع زملائه، أو يذهب إلي المستشفي لرعاية زميله الآخر، فحقيقة كان عمل رائع.

• "ماكو"عودة بعد غياب طويل لكِ.. فما السبب وراء اختفائك؟
- هذا الأمر لم يكن بيدي، فأنا من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن حياتها الشخصية، ولكني عانيت لفترة من إصابة في ظهرى وتطلب مني ذلك السفر إلي ألمانيا للمتابعة، وفترة العلاج طالت لأن الحالة كانت صعبة، وبعد عامين ونصف من العلاج والجيم اصبحت بخير اليوم ولا أعاني من شئ بفضل الله.

• تشهد الفترة الحالية انتعاشة سينمائية كبيرة.. فهل تعتقدِ أن ذلك يؤثر بالسلب علي نجاح فيلم معين؟
- لا، فمن أول يوم أقمت في مصر ولمست أن جميع المصريين يحبون السينما والفن، وحضور الأفلام، فالعروض الكثيرة شئ محبب للمشاهد العربي، كما أن هذه المنافسة من وجهة نظري شئ جيد تعلمي منه مدي نجاح عملك ومكان تصدره، وقد منعنا من الاستمتاع بالعروض في السينمات العام الماضي بسبب كورونا.

• هل هناك أعمال جديدة تستعدِ لها؟
- أتمني أن يعرض أعمال قوية أعود بها للجمهور، فأنا لا أحب الظهور فقط، وعرض الفترة الماضية مسلسل 5 حلقات، وأخر12حلقة، وفيلم لايت ولكني رفضتهما لأنني لم أجد نفسي بالشخصية، وانتظر سيناريو قوي أعود به للجمهور.

• هل غياب فريال بسبب الارتباط وانشغالها بحياتها الزوجية؟
- لا، فأنا من الشخصيات التي تحترم مؤسسة الزواج، وأعلم بنود هذه المؤسسة ومن أهمها الإشهار، ولا اعترف بأي شئ آخر يهين المرأة مثل الزواج العرفي وما شبه تلك الأمور، فإذا تزوجت سأشهر بذلك وأتحدث عنه أمام الجميع، وما ينشر فهو شائعات لا أساس لها من الصحة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/