فريق «بن دري» يتوج بكأس رئيس الدولة للبولو

فريق «بن دري» يتوج بكأس رئيس الدولة للبولو


توج فريق "بن دري" بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، والذي أقيمت منافساته في نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.
وجاء تتويج "بن دري" بعد الفوز على فريق "الإمارات" في المباراة النهائية بنتيجة 6/11 لينال فريق "الإمارات" المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حقق فريق "أبو ظبي" المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على فريق "غنتوت" بنتيجة 8/9 خلال مباراة تحديد المركز الثالث.

وشهدت البطولة التي أسدل الستار عن منافستها يوم أمس الأول الأحد مشاركة 6 فرق، تنافست على الوصول إلى المباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب.
وقام الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان و الشيخة عائشة بنت فلاح بن زايد آل نهيان، بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وسعادة حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، كما تم تكريم نجوم البطولة وهم محمد بن دري الحائز على جائزة أفضل لاعب هاو، بعد تسجيل 4 أهداف كما توج توماس بانيلو لاعب بن دري بجائزة أفضل لاعب محترف بعد تسجيله 26 هدفا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot