فريق «كواترو الرياضي» يشارك في البطولة العالمية «فيجيتال» بمدينة كازان الروسية

فريق «كواترو الرياضي» يشارك في البطولة العالمية «فيجيتال» بمدينة كازان الروسية


يشارك فريق مركز كواترو الرياضي ممثل إمارة عجمان في بطولة “ فيجيتال لألعاب المستقبل.. Phygital Games Of The Future” التي تقام سنويا في مدينة كازان الروسية خلال الفترة من 20 فبراير إلى 3 مارس 2024 بمشاركة 16 فريقا من مختلف دول العالم.
يذكر أن فريق كواترو عجمان سيرتدي اللون البنفسجي في هذه البطولة حيث سيقود الفريق المدير الفني الكابتن كريم مقدم معه المدير الإداري ورئيس البعثة الكابتن سالم خلفان بالإضافة إلى 8 لاعبين - 4 لاعبين مواطنين وهم سيف عبدالله و سعيد عبدالله و عبدالله محسن الانصاري وعبدالعزيز فايز لاعب العين السابق وتم التعاقد مع 4 لاعبين محترفين من الدول العربية وهم اللاعب الكويتي عبدالعزيز أشكناني الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني واللاعب العماني أحمد حمد الراشدي والحارس العراقي على عبدالنبي دراجي واللاعب اللبناني محمد مرعي.
وفيما يخص نظام بطولة فيجيتال لألعاب المستقبل Phygital Games Of The Future التي تقام سنويا في كازان الروسية العالم وهي عبارة عن بطولة مزدوجة ما بين كرة القدم الواقعية التي تلعب بنظام الخماسيات على الملاعب العشبية وبطولة كرة القدم الالكترونية التي تلعب عن طريق الشاشات مع جهاز بلاي ستيشن وتحسب نتيجة المباراة بناء على نتيجة الفريقين بعد احتساب نتيجة المباراة بين الفريقين في هذه اللعبتين مع بعضهما.
ويشارك فريق كواترو عجمان في المجموعة الثانية في البطولة ويلعب مباراته الأولى مع فريق R 10 البرتغالي الذي يقود الأسطورة البرازيلية رونالدينهو ويلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة فريق لوكوموتيف الروسي وفريق تامو جونتو البرازيلي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot