فريق الصين للألعاب المائية يستعد لعرض مبهر في آسياد هانغتشو

فريق الصين للألعاب المائية يستعد لعرض مبهر في آسياد هانغتشو

يؤشر النجاح الباهر الذي حققته الصين في بطولة العالم للألعاب المائية المقامة بمدينة فوكووكا اليابانية، بنتائج رائعة أيضا في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة على أرضها في مدينة هانغتشو من 23 سبتمبر حتى الثامن من أكتوبر المقبلين. 
ولن يشارك الفريق الصيني للألعاب المائية في الدورة الآسيوية متوجا بمجموعة رائعة من الميداليات في بطولة العالم وحسب، بل إنه سيضمن أيضا خوض المنافسات أمام مدرجات ممتلئة في مجمع الألعاب المائية الجديد في مركز هانغتشو الأولمبي الرياضي. 
وعلق السباح جانغ يوفي، المتوج مع المنتخب الصيني المختلط بذهبية التتابع 4 مرات 100 م متنوعة أمام منتخبي استراليا والولايات المتحدة على ذلك قائلا: إنها فرصتنا، فلدينا فريق رائع. 
وقال زميله في الفريق، والفائز بدوره بذهبيتين 50 م و100 م ظهرا ما جعله أول سباح يحرز 3 ذهبيات في بطولة العالم بفوكووكا: شعوري رائع للغاية وتحطيم الرقم القياسي العالمي سيكون هدفي التالي. كنت بحالة جيدة بفضل الأداء الرائع لزملائي في الفريق. 
وتتصدر الصين ترتيب الميداليات في بطولة العالم قبل أربعة أيام من نهايتها "حتى أمس الأول الأربعاء" برصيد 19 ذهبية، منها 12 في منافسات الغطس فقط، فضلا عن 5 فضيات و8 برونزيات. 
وتتفوق الصين بفارق كبير الترتيب على استراليا الثانية واليابان الثالثة والمانيا الرابعة والولايات المتحدة الخامسة

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot