جهود رائعة للفريق خلال أولى فعاليات اتحاد الإمارات للجوجيتسو وطواف أبوظبي الجميلة للدراجات الهوائية

فريق برنامج أوسس التطوعي يهدف خلال العام الجديد إلى تعزيز مستويات السلامة

فريق برنامج أوسس التطوعي يهدف خلال العام الجديد إلى تعزيز مستويات السلامة

-- المتطوعون عملوا بجدّ لضمان الالتزام الكامل بتدابير الصحة والسلامة الصارمة المعتمدة  

 أشاد اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالجهود الهائلة التي بذلها أعضاء فريق برنامج أوسس التطوعي لضمان الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة وحُسن سير الفعاليات الرياضية المرموقة التي يُنظمها الاتحاد.

وكان متطوعو برنامج أوسس جزءاً من الفريق المنظم للجولات الأولى من بطولتي دوري أم الإمارات وكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، والتي أقيمت في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي  يومي 15 و16 يناير، كما دخلوا مرحلة الاستعداد للمشاركة في تنظيم الجولة الأولى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة خلال الأسابيع القادمة.

وشكّل فريق متطوعي برنامج أوسس جزءاً لا يتجزأ من فريق العمليات لدى اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وكان أداء أعضائه محطاً للإعجاب الكبير خلال البطولتين. وقد شغل المتطوعون مراكزهم على مكاتب التسجيل والتدقيق للتأكد من هويات الرياضيين وصلاحية فحوصات تفاعل البوليميراز المتسلسل PCR الإلزامية للدخول، كما حرصوا على ضمان الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي واحترامها داخل الصالة طوال فترة إقامة البطولتين.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، ترك أعضاء فريق أوسس التطوعي بصمة رائعة، حيث شاركوا في تنظيم طواف أبوظبي الجميلة للدراجات الهوائية الذي امتد على مسافة 100 كيلو متر مارا على أبرز معالم العاصمة، بحضور 200 مشارك من الجنسيات كافة، بهدف تشجيع أفراد المجتمع على التمسك بنمط حياة صحي. وقد أقيم الطواف وسط إجراءات احترازية صارمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد فهد الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: "نشكر أعضاء فريق برنامج أوسس التطوعي على جهودهم العظيمة المبذولة التي أتاحت للاتحاد ضمان إجراء فعالياتنا بكفاءة، وتوفير بيئة للتنافس والعمل تتسم بأعلى مستويات الأمان لجميع المشاركين. ويستحق متطوعو فريق أوسس الثناء بحق على تفانيهم في العمل، وأود بالنيابة عن اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن أعرب لهم عن عميق تقديرنا لجهودهم الدؤوبة للحفاظ على سلامتنا وصحتنا".

ومن جانبها، قالت أميرة المحرمي، مديرة فريق برنامج أوسس التطوعي: "يشكل العمل التطوعي جزءاً أساسياً من نسيج المجتمع الإماراتي، كما أن مساعدة الآخرين تمثّل إحدى القيم النبيلة التي غرسها في نفوسنا القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيب الله ثراه- وتُعد الرياضة إحدى الركائز الرئيسية في ثقافتنا، ونهدف من خلال إسهامنا في فعاليات اتحاد الإمارات للجوجيتسو وطواف أبوظبي الجميلة إلى الحفاظ على سلامة وصحة الجميع قدر الإمكان. ونحن مُدركون تماماً بأنّ المعركة ضد كوفيد-19 ما زالت مستمرة، ونطمح من خلال جهودنا إلى ضمان قدرة رياضيينا الموهوبين على التنافس في بيئة صحية آمنة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot