فريق مضياف في كلية دبي للسياحة يطلق برنامج التدريب الشتوي 2020 بنظام التعلم عن بعد

فريق مضياف في كلية دبي للسياحة يطلق برنامج التدريب الشتوي 2020 بنظام التعلم عن بعد


أطلق فريق توطين القطاع السياحي “مضياف” في كلية دبي للسياحة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي برنامجه التدريبي للعطلة الدراسية الشتوية 2020 بنظام التعلم عن بعد وذلك على مدار 4 أسابيع ابتداءً من 13 ديسمبر 2020 وحتى يوم الخميس 7 يناير 2021.
وسيتم تنفيذ البرنامج من خلال عقد 4 دورات متكررة وفقا للمواعيد التالية: الدورة الأولى من 13 – 17 ديسمبر 2020 والدورة الثانية من 20 – 24 ديسمبر2020 أما الدورة الثالثة فهي من 27- 31 ديسمبر 2020 فيما تعقد الدورة الرابعة والأخيرة من 3 – 7 يناير 2021 علما بأنه يمكن للراغبين بالمشاركة في إحدى هذه الدورات اختيار الموعد المناسب لهم.

ويأتي هذا البرنامج ضمن مبادرات توطين القطاع التي ينظمها فريق “ مضياف” بهدف مساعدة المواطنين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و19 عاماً على استثمار عطلتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة من خلال تعميق معرفتهم بالقطاع السياحي ورفدهم بمعلومات عن الوظائف المستقبلية المحتملة .
ويتضمن البرنامج العديد من المجالات والأمور المهمة من بينها دورات تدريبية متخصصة وأنشطة تفاعلية وجلسات افتراضية لمتحدثين من ذوي الخبرة في قطاعات الضيافة والبيع بالتجزئة والفعاليات وغيرها بالإضافة إلى ورش عمل تفاعلية وفي ختام البرنامج يحصل المشاركون على شهادات تقدير.

وقالت مريم المعيني مديرة إدارة توطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة “ يقام برنامج التدريب الشتوي لهذا العام في موعده كالمعتاد منذ إطلاقه لأول مرة في العام 2018 ولكن المختلف هذا العام أننا نعقده بنظام التعلم عن بعد عقب النجاح الذي شهده البرنامج الصيفي لهذا العام والذي تم تنفيذه بنفس النظام”. وأضافت إن إعتماد التعلم عن بعد في تنفيذ البرنامج يأتي من منطلق الحرص على سلامة المشاركين خاصة في ظل الظروف الراهنة مع جائحة “كوفيد-19” كما أننا وضعنا نصب أعيننا استمرارنا في تشجيع الشباب المواطنين للالتحاق بالدورات التي ينظمها فريق التوطين “مضياف” لما لها من أهمية في تعريفهم بفرص العمل الاستثنائية والرائدة في قطاع السياحة كما أنها تساهم في مساعدة المنتسبين أيضاً على تحديد أولوياتهم ومسارات العمل المناسبة لطموحاتهم ضمن قطاع السياحة مستقبلا.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot