اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات

فريقان شاركا في الطواف غادرا الإمارات بعد ثبوت خلو طواقمهما من فيروس كورونا

فريقان شاركا في الطواف غادرا الإمارات بعد ثبوت خلو طواقمهما من فيروس كورونا

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات أن جميع الفحوصات المخبرية التخصصية بشأن بفيروس كورونا المستجد COVID-19 والتي أجريت لأعضاء فريقي قروباما إم دي جي و كوفيدس وطواقمهما الإدارية والفنية كانت سلبية و أكدت سلامتهم و خلوهم من الفيروس و تم السماح لهم بمغادرة الدولة والعودة إلى فرنسا.
و قالت اللجنة في بيان لها إنها لا تزال تتابع مع الجهات الصحية المعنية نتائج الفحوصات النهائية لأعضاء الفريقين المتبقيين في الدولة للاطمئنان على سلامتهم و خلوهم من الفيروس وبالتالي السماح لهم بالمغادرة إلى بلدانهم. و أعربت اللجنة العليا المنظمة عن شكرها و تقديرها لوزارة الصحة و وقاية المجتمع و دائرة الصحة أبوظبي على الجهود كافة التي بذلت بهدف التحقق من سلامة جميع المشاركين و خلوهم من المرض.
و وجهت اللجنة الشكر أيضا لجميع الفنادق التي تم اتخاذ إجراءات الحجر الصحي بها و لموظفيها كذلك إضافة إلى الفرق المشاركة و ذلك لتعاونها مع المعنيين منذ السابع والعشرين من شهر فبراير الماضي لضمان سلامة جميع المشاركين والتي تعد الأولوية الأولى للجنة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/