فشل زراعة كلية خنزير لامرأة

فشل زراعة كلية خنزير لامرأة

للمرة الثانية خلال شهر واحد فشلت زراعة كلية خنزير معدلة وراثياً، حيث اضطرت أمريكية بعد 47 يوماً فقط من زراعة الكلية للعودة إلى غسل الكلى.
وكانت ليزا بيسانو ثاني من يحصل على كلية خنزير مُعدل جينياً، إلا أن جامعة نيويورك لانغون هيلث، وأعلنت أن حالتها مستقرة بعد جراحة طارئة هدفها إزالة الكلية الجديدة، وفق "إندبندنت" البريطانية.

وخضعت بيسانو في أبريل -نيسان الماضي لزراعة كلية الخنزير بعدما أوشك قلبها وكليتها على التوقف عن العمل.  وزرع الأطباء مضخة ميكانيكية للحفاظ على نبض قلبها، وكلية الخنزير المعدلة، وفق  الدكتور روبرت مونتغمري، الذي قاد العمليتين.

وأوضح الطبيب أن الكلية المزروعة تتأقلم مع جسمها وبدأت بيسانو تتعافي، لكن سرعان ما ظهرت مضاعفات تسببت في انخفاض ضغط دمها عدّة مرات بشكل كبير، ما منع تدفق الدم إلى الكلية وأوقف عملها.

وألقى الطبيب باللوم على الفشل  إلى معاناتها من ضغط الدم وخضوعها سابقاً لجراحة في القلب، مؤكداً أن الجسم تقبل الكلية الجديدة في البداية ولم يظهر أي علامات للرفض. من جهتها أعلنت جامعة نيويورك مواصلة دراسة الكلية المزروعة للحصول على مزيد من المعلومات عن تفاعلها داخل الجسم الحي، كاشفة أن 100 ألف  مريض على قائمة انتظار عمليات زرع الأعضاء في الولايات المتحدة فقط.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot