فضية بطعم الذهب للعداء السعودي عبدالله أبكر في سباق 200 م

فضية بطعم الذهب للعداء السعودي عبدالله أبكر في سباق 200 م

أحرز العداء السعودي عبدالله أبكر ميدالية فضية بطعم الذهب ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو بالصين .
ونال أبكر فضية سباق 200 م أمس ضمن منافسات ألعاب القوى مسجلا 20 ثانية و60 جزءا من الثانية، بفارق ثلاثة أجزاء من الثانية فقط خلف الياباني أياما كوكي المتوج بالذهبية، فيما كان الفارق مريحا عن يانغ كون هان من الصين تايبيه صاحب البرونزية بـ 20 ثانية و74 جزءا من الثانية. 
وما يجعل فضية أبكر بطعم الانتصار والذهبية هو المستوى المميز الذي قدمه في التصفيات وفي السباق النهائي حيث تصدره منذ البداية حتى الثانية الأخيرة التي خطف فيها منافسه الياباني اللقب منه. 
وكانت كلمات سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية معبرة في هذا الاطار، حيث هنأ العداء عبدالله أبكر “بمناسبة إنجازه المتمثل بالميدالية الفضية لسباق 200 م». 
وتابع الأمير عبدالعزيز الفيصل في تغريدة له عبر موقع أكس (تويتر سابقا): رائع بطموح من ذهب .. ومنافسة حتى النهاية .. تألقت وأبدعت.  رائحة الذهب فاحت أيضا من تصريح أبكر نفسه الذي أعرب عن سعادته بنيل أولى ميدالياته في دورات الألعاب الآسيوية، مؤكدا: كنت أطمح للذهبية، ولكن الحمدلله على كل حال، الأهم أن أكون مساهما في رفع اسم وطني المملكة في مثل هذا المحفل الكبير.  وكان العداء السعودي يوسف مسرحي أحرز ذهبية سباق 400 م، مكررا الإنجاز الذي حققه في آسياد اينشيون بكوريا الجنوبية عام 2014، كما نال السعودي الآخر محمد تولو فضية منافسات دفع الكرة الحديدية في مشاركته الأولى بالألعاب الآسيوية. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot