فلاح بن زايد يعتمد أجندة وفعاليات نادي غنتوت للبولو 2020-2021

فلاح بن زايد يعتمد أجندة وفعاليات نادي غنتوت للبولو  2020-2021


اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، أجندة النادي للموسم الرياضي 2020- 2021 التي تتضمن العديد من البطولات والفعاليات المحلية والدولية التي تنطلق اعتبارا من يوم 6 نوفمبر القادم وحتى 26 مارس 2014 وذلك على ضوء قرارات وتوصيات مجلس إدارة النادي الذي عقد  (عن بعد) عن طريق برنامج مكالمات الفيديو ، برئاسة سعادة سعيد بن حوفان المنصوري - نائب رئيس مجلس ادارة النادي وحضور سعادة/ زايد خليفة الزعابي – المدير التنفيذي للنادي ، وأعضاء مجلس الإدارة السادة فارس سهيل اليبهوني، عبدالله بن دسمال السويدي،ناصر عبدالله الشامسي، علي سالم المري. وفي بداية الاجتماع تحدث سعادة زايد خليفة زايد العبودي الزعابي ناقلاً تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان – رئيس النادي ، لأعضاء مجلس إدارة نادي غنتوت وفريق عمله وشكرهم على ما قدموه خلال الفترة السابقة ، مع تمنياته بالمزيد من العطاء لإثراء لعبة البولو في الدولة.. وأعتمد مجلس إدارة النادي تنوع البطولات والفعاليات حيث تكون بتصنيفات مختلفة وثابتة في كل عام (منخفضة ، متوسطة و عالية) وذلك لإتاحة مشاركة أكبر عدد من اللاعبين المواطنين فى بطولات الموسم المختلفة.

حيث يتجدد نشاط النادي العريق بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الموسم 2019-2020 بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية وسط مشاركة واسعة لم تألفها كافة المواسم الماضية والتي برز فيها العديد من اللاعبين المواطنين وسط مشاركة كبيرة من المحترفين .. تأتي انطلاقة الموسم الجديد بحالة استثنائية وبإجراءات إحترازية شديدة للحد من التعرض بفيروس كورونا وللحفاظ على السلامة العامة .
يُفتتح الموسم الرياضي للنادي يوم 6 نوفمبر القادم بإقامة بطولة البولو الوردي الخيرية (بينك بولو)، التي تهدف لنشر التوعية بسرطان الثدي في الدولة، ولتثقيف كافة أفراد العائلة حول المرض ونشر رسالة صحية بين أفراد المجتمع، ويتجدد تنظيمها السنوي من قبل النادي بالتعاون مع هيئة صحة أبوظبي، ويتضمن البرنامج مختلف النشاطات العائلية الترفيهية المصاحبة.

ويتواصل برنامج النادي في 27 من نوفمبر بإقامة المباراة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي السنوي الـ(49) ، وذلك ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني، وتأتي المباراة ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بمشاركة كافة فئات المجتمع، خاصة قطاع الشباب الذي يعتبر في مقدمة الاهتمام، مما يؤكد أهمية الرياضة في حياة الشباب الذي يجب أن يكون جاهزاً أمام كل التحديات باعتبار الشباب هم الشريحة الأكبر التي يحرص النادي على استثمارها.
ويشهد يوم 6 ديسمبر وحتى 18 ديسمبر القادم انطلاق أولى بطولات البولو من خلال منافسات بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الثانية ، والتي اعتمد تصنيفها المتوسط لفئة ما بين ( 10– 12) هاند كاب ، بعدما نجحت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في قيادة فريق غنتوت ياس للفوز بلقب بطولة «كأس سلطان بن زايد للبولو» الأولى لعام 2019 تزامنا مع افتتاح ملعب سلطان بن زايد للبولو ، بعد الفوز على فريق غنتوت مازيراتي بنتيجة 6-4 ، وسط احتفالية جماهيرية رائعة جسدت الكثير من معاني الوفاء لأهل العطاء .
وتتجدد الإثارة اعتباراً من 8 يناير  2020وحتى 22 من الشهر ذاته بإقامة بطولة الإمارات الدولية للبولو في نسختها العشرين بتصنيف متوسط ( 10– 12)  ، والتي تشهد مشاركة واسعة من الفرق واللاعبين البارزين المصنفين المحترفين ،والتي تعتبر واحدة من أرقى بطولات البولو في الإمارات.
وفي الخامس من فبراير 2021 ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبرعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان ، فعالية البولو الخيرية لدعم الهلال الأحمر الإماراتي (لفئة الأيتام) فى نسختها الخامسة، والتي يحرص النادي على تنظيمها سنوياً كمساعدة محلية مخصصة للتبرع للأيتام.. ويعقب تلك الفعالية، إقامة مناسبة خيرية آخري تحمل اسم « يوم الأمل للبولو لأصحاب الهمم « وذلك في ٢٦ في ذات الشهر والتي تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، والذي يعود ريعها الخيري لدعم مراكز أصحاب الهمم.

وتشهد ملاعب نادي غنتوت خلال الفترة من 12 إلى 26 مارس المقبل، إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الواحد والعشرون ، بمشاركة كبيرة وجوائز قيمة وفعاليات مصاحبة والتي تمثل فرصة رائعة للاستمتاع بفنون اللعبة والمهارات الفنية الفائقة للبولو في الدولة، والتي تعتبر واحدة من أرقى وأقدم البطولات في الدولة، والتي يأتي تنظيمها سنوياً في نادي غنتوت كأغلى بطولات الدولة، والتي تعتبرمسكا للموسم .

سعادة: سعيد بن حوفان المنصوري»
أشاد سعادة: سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي بالدعم والرعاية التي ظل يوليها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ما أسهم في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية والمجتمعية خلال الموسم الماضي والتي أفرزت الكثير من الإيجابيات على المستويات كافة والتي وجدت تجاوب العديد من شرائح المجتمع من خلال الفعاليات الرياضية التي تم تنفيذها بنجاح بالتعاون مع كافة الجهات التي ظلت تقوم بدورها على أكمل وجه في دعم رياضة الإمارات وفي مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي

سعادة : زايد خليفة زايد العبودي الزعابي
شكر سعادة زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت ، سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل و البولو وأعضاء مجلس الادارة على توجيهاتهم و دعمهم اللامحدود و الجهود الكبيرة التى قاموا بها فى إنجاح الموسم السابق.. وقال - يسرنا أن نعلن عن استعداد النادي لإطلاق أجندة الموسم الرياضي 2020-2021 تزامنا مع مرور سنة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot