فلاش الكاميرا قد ينقذك من سرطان نادر

فلاش الكاميرا قد ينقذك من سرطان نادر


حثت والدة طفل أسترالي فقد عينه بسبب شكل نادر من السرطان الآباء على مراقبة أطفالهم من خلال التقاط صور لهم مع تشغيل فلاش الكاميرا، مما يوفر لهم علامة تحذيرية لنمو ورم في الجزء الخلفي من العين.
وكان الطفل روكي طفلاً نشيطاً يعيش بسلام دون أية مشاكل، لكن عندما لاحظت السيدة كار سيفو (43 عاماُ) أن طفلها يعاني من كسل في عينه اليسرى في أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) من عام 2018 لم تشعر بالكثير من القلق، وكذلك لم يفعل الطبيب الذي عرضت طفلها عليها.
لكن في أحد الأيام وعندما كانت تغسل الأطباق في المطبخ، التفتت إلى طفلها، فلمحت انعكاس الضوء في عينه، ولاحظت وجود شيء غريب داخلها. وبعد 4 أشهر من هذه الحادثة، وبالتحديد في يوم 21 يوليو (تموز) 2018، تلقت الأم خبراً صادماً يفيد بأن طفلها يعاني من سرطان نادر يسمى بالورم الأرومي الشبكي كان ينمو خلف كلتا عينيه، وكان عمره سبعة أشهر ونصف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/