فلاي دبي تحتفل بالذكرى الـ14 لانطلاقتها

فلاي دبي تحتفل بالذكرى الـ14 لانطلاقتها

احتفلت فلاي دبي أمس بمرور 14 عامًاعلى انطلاقتها.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ، الرئيس الأعلى لفلاي دبي : إنهفي مثل هذا اليوم وقبل 14 عاما انطلقت أولى رحلات فلاي دبي وغيرت مفهوم السفر في المنطقة” مشيرا إلى أن الناقلة حققت عبر السنوات الماضية انجازات ونجاحات كبيرة في سماء دبي لتصبح اليوم لاعبا محوريا في التنمية الاقتصادية وقطاع الطيران كانت الناقلة سباقة في فتح الأسواق غير المخدومة وربطها بدبي وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز الروابط الاجتماعية بين مختلف الشعوب والثقافات”.
 
وأضاف سموه : أنفلاي دبيأثبتت قدرتها على التكيف والإدارة الحكيمة خلال التحديات بفضل الكفاءة التشغيلية العالية وأنموذج العمل القوي وتجلى ذلك أكثر خلال وقت الجائحة حيث حافظت على كوادرها واستمرت في توسيع شبكتها مما مكنها من العودة سريعا للعمل وتجاوز مستويات ما قبل الجائحة ، معتمدة على مواردها الذاتية فقط.
 
وهنأ سموه فلاي دبي بعيدها الرابع عشر مشيدا بجهود فريق العمل ، متمنيا للناقلة مزيدا من التفوق والنجاح وفق رؤية قيادتنا الحكيمة.
في الأول من يونيو من العام 2009 رحبت الشركة بأول مسافريها على متن رحلتها الافتتاحية / FZ 157 / من دبي إلى بيروت لتواصل مسيرتها في مفهومها المبتكر للسفر حول العالم.
 
وعلى مدار 14 عاما حققت فلاي دبي العديد من الإنجازات أبرزها شبكة وجهات تغطي 120 وجهة تمتد من إيطاليا إلى تايلاند في 52 دولة وتم افتتاح أكثر من 75 وجهة جديدة لم ترتبط سابقا برحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية من دبي ونمت قوتها العاملة إلى ما يقرب من 5000 موظف يمثلون 136 جنسية كما نما حجم أسطولها إلى 78 طائرة بوينغ 737ونقلت أكثر من 90 مليون مسافر.
 
و قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي : “ إنه قبل 14 عاما أقلعت رحلتنا الأولى مع الالتزام بجعل السفر أكثر سهولة ودعم أهداف دبي الاقتصادية والسياحية مع المحافظة على أن يكون مسافرونا هم أولويتنا وفي صميم كل ما نقوم به ...معربا عن فخره بالنمو الذي حققته الشركة طوال هذه الرحلة من خلال التكيف مع عوامل السوق المتغيرة واحتياجات العملاء».
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/