فلج المعلا و جامعة أم القيوين يحتفيان بيوم الشباب الخليجي

فلج المعلا و جامعة أم القيوين يحتفيان بيوم الشباب الخليجي


نظم مركز أم القيوين الإبداعي “فلج المعلا” التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب بالتعاون مع جامعة أم القيوين و مجلس شباب أم القيوين ملتقى "خليجنا واحد وشبابنا واحد " احتفالا ً بيوم الشباب الخليجي الذي يقام هذا العام تحت شعار "شباب خليجي فعال و مسؤول".
حضر الملتقى سعادة محمد عيسى الكشف عضو المجلس الوطني الإتحادي ، و سعادة عارف حسن الخضر مدير مركز هيئة الهلال الأحمر في أم القيوين ، و مسؤولون و ممثلو الدوائر الحكومية في الإمارة و أعضاء الهيئة الأكاديمية في جامعة أم القيوين و جامعة الشارقة و الشباب من طلبة الجامعات و العاملين في المؤسسات الحكومية .
و شهد الملتقى فعاليات وأنشطة تفاعلية . وقدمت مريم الغفلي مديرة مركز أم القيوين الإبداعي في فلج المعلا تعريفا للحضور بيوم الشباب الخليجي وأهميته و أهم أهدافه تلاه عرض مرئي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يتناول دور القيادة تجاه الشباب وقدراتهم . و تم تنظيم جلسة حوارية ادارها سعادة محمد الكشف بصفته رئيس رابطة خريجي جامعة أم القيوين الذي أكد في مستهل الجلسه على اهتمام دولة الإمارات بفئة الشباب باعتبارهم من المحاور الأساسية للبناء والتطوير وتحقيق الطموحات المستقبلية،مثمناً الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للشباب وسعيها المستمر لتمكينهم في كافة المجالات . و عرض الأكاديميون المشاركون في الجلسة دور الجامعات في تحفيز الشباب و تقديم الدعم العلمي و الأكاديمي لهم ، و صقل مواهبهم و ابراز قدراتهم و ابتكاراتهم في كافة المجالات .
و من جهته أكد سعادة عارف الخضر أن قيادة الإمارات لا تدخر جهداً، أو دعماً لتمكين فئة الشباب و إعدادهم للمستقبل خدمة للوطن و أفراد المجتمع . وشارك الشباب من طلبة الجامعة و ممثلو الدوائر الحكومية تجاربهم والتحديات و أهم الإنجازات التي حققوها سواء كطلاب أم موظفين . ونظم مجلس شباب أم القيوبن معرضا فنيا للشباب، و ورشة تفاعلية لمواهب إماراتية شابة “ميره المهيري” مديرة مؤسسة مركز كفء لخدمات التديب التي قدمت ورشة تنسيق الزهور بالطابع الاماراتي باستخدام النباتات المشهورة في دولة الإمارات.
و شارك شباب من سلطنة عمان و مملكة البحرين في ابراز التراث و أنواع الضيافة في السلطنة و المملكة ودور الشباب في المحافظة على الموروث الثقافي الخليجي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot